رفض مسئولو نادي الزمالك الترضيات التي لوح بها اتحاد الكرة بشأن قضية أحمد عيد عبدالملك لاعب حرس الحدود وأزمة مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري الممتاز.. وتمسك النادي بموقفه وطلباته بضرورة إعادة اللقاء بين الطرفين بنفس الظروف.. وقرر المجلس تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الموقف والوصول الي القرار المناسب.. علي أن يكثف أعضاء الغرفة من اتصالاتهم مع مسئولي الجبلاية حتي قبيل اجتماع مجلس إدارة الجبلاية اليوم لاقناع الجميع بصحة موقف الزمالك وأحقيته في المطالبة بإعادة اللقاء.

شاركت الجماهير في الأزمة.. تلقي المجلس مجموعة من الاتصالات الهاتفية من قيادات الروابط الجماهيرية علي مدار ال 24 ساعة الماضية.. وأكد الجميع مشاركة الجماهير في حرب الزمالك ضد الجبلاية من خلال بعض مظاهر التشجيع.. وأن هذه المظاهر تخرجت الي النور في لقاء المنصورة أمس باستاد القاهرة في ختام الدور الأول لمباريات الدوري الممتاز.. وتخص هذه المظاهر اعضاء المجلس المعارضين لقرار الإعادة وكذلك قيادات لجنة المسابقات برئاسة اللواء نايف عزت رئيس اللجنة.

كلف مجلس الإدارة خالد رفعت مدير ادارة التسويق بترتيب معسكر الفريق الخارجي في دبي خلال فترة توقف الدوري الممتاز.. ومن المقرر ان يمتد المعسكر من 14 يوما الي 17 يوما بناء علي طلب المدير الفني حسام حسن.. ويناقش المكتب التنفيذي للنادي اليوم تفاصيل وعروض المعسكر وفقا للاتصالات التي أجراها رفعت علي مدار الساعات الماضية. كما يستعرض المجلس المعسكر وأزمة أحمد عيد عبدالملك خلال اجتماعه الرسمي الجمعة المقبل.. ويتناول المجلس الموقف النهائي لصفقات يناير المقبل ومطالب الجهاز الفني والموقف النهائي من قرار تعيين ابراهيم حسن مديرا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم.