قال الفنان أحمد السقا تعقيبًا على مداخلته عبر برنامج العاشرة مساءً مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنه لم يكن يبحث عن مجد، مشيرًا إلى أنه مواطن مصري يحب بلده.
وأضاف «السقا» عبر صفحته بـ«فيس بوك»: «تعقيبا على مكالمة الأمس مع السيد وائل الابراشى، كل ما أعنيه إن اللى شاف مش زى اللى سمع، أنا مش رامبو كما سخر منى البعض ولا أنا ضابط شرطه ولا جيش ولا دكتور ولا مهندس، إنا إنسان نفسه بلده اللى اتربى وكبر فيها تبقى أحلى حاجه في العالم عشاننا وعشان اهالينا وابنائنا وعشان احنا ناس طيبين بالفطره، جربنا كل حاجه يا مصريين، مفيهاش حاجه لو نجرب نرجع منتخب مصر بدل ماحنا فرق ضعيفه، ويشهد الله انا لست من الباحثين عن مجد وصوت عالى انا نفسى أشوف ولاد بلدى فحضن بعض زى الأول».
وتابع: «احنا رجاله يا مصريين وحاشى لله أن أميز نفسى وأتمنظر (على حد تعبير البعض)، أنا مواطن مصرى عادى ومصر كلها رجاله وقت الشده بتبان وبنتحامى فيهم، اللهم الف قلبنا يا مصريين رجال وسيدات شباب وشابات صبيان وبنات».
كان الفنان أحمد السقا، أجرى مداخلة تليفونية مع برنامج «العاشرة مساء»، إنه صداقة جمعته مع الشهيد النقيب محمد نادر، أثناء تأدية دوره في مسلسل «خطوط حمراء»، موضحًا أنهما استمرا على اتصال بعد ذلك.
وأضاف خلال المداخلة الهاتفية: «ذهبت للعزاء في محمد نادر كصديق، ولم يكن مسؤولا عن تدريبي كما تم تداوله في وسائل الإعلام، ولكنه كان مسؤولا عن تأميننا لأننا كنا نصور في مناطق حدودية، وهناك حرب خارجية على مصر ويجب أن نتكاتف ونتقي الله في عملنا، ولا يصح أن حماة الوطن يقتلون غدرًا بهذا الشكل، ومن يفعل هذا بنا ليس مصريين حتى الإخوان لا يمكن أن يفعلوا ذلك، ومن يفعل منهم فهم الجهلة، ومصر آمنة ليوم الدين».
وتابع: «أعلم جيدًا أنني سأهاجم على وسائل الإعلام وخصوصاً من الإعلامي ممدوح مطر، وأنا لا أخشى إلا الله وسأضحي بنفسي فداءً لبلدي وليس فداء لإخوان بلدي، وأدعوا الله أن يجمعنا على حب وبناء مصر».