- مشهد خروج اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بالعكاز بعد إصابته الخطيرة في الكاحل أبكى جماهير الكرة المصرية وجمهور ناديه روما ، وأثار عدة تساؤلات حول مدى خطورته على مستقبله كلاعب ومدى تأثير غيابه عن منتخب الفراعنة ومن هو بديل اللاعب الموهوب في مباريات المنتخب القادمة .
- وعن خطورة إصابة "صلاح" كتب مصراوي :
أوضح نادي روما الإيطالي مدى الإصابة التي لحقت بالدولي محمد صلاح، جناح الفريق، خلال مواجهة لاتسيو، والتي إنتهت بفوز فريق العاصمة الإيطالية بهدفين دون رد، مؤكدًا أن اللاعب تعرض لإصابة في كاحل القدم اليمنى.
وقال مراسل شبكة "bein sport"، إن روما أكد أن الإصابة التي تعرض لها صلاح تعد نوع من التمزق في الأربطة للقدم اليمنى.
 
وأضاف، أن معلومات صادرة من نادي روما أشارت إلى أن إصابة صلاح تحتاج لأسبوعين في أقل تقدير للتعافي منها.
 
وأكد أنه حتى الآن لم يتم تحديد مدى إصابة صلاح، وسيخضع اللاعب أشعة على قدمه اليمنى خلال 24 للإطمئنان على سلامة، وتحديد الفترة التي سيغيب فيها صلاح عن الملاعب.
 
وبعد تعرض صلاح للإصابة يكون بذلك خارج حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي يستعد لمباراة أمام تشاد في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
 
- وعن بديل صلاح في منتخب مصر كتب المصري اليوم : 
أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، مساء الأحد، ضم مصطفى فتحي ، لاعب الزمالك لمعسكر المنتخب، بدلا من محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، الذي تعرض للإصابة في مباراة فريقه، الأحد مع لاتسيو في الدوري الإيطالي.
 
وخرج صلاح من المباراة في الدقيقة 56 بعد التواء كاحله أسفل قدم سيناد لوليتش ، لاعب وسط لاتسيو.. وتحدث رودي جارسيا، المدير الفني للذئاب، عن إمكانية إصابة النجم المصري بكسر في كاحله.
 
وسيخضع صلاح لفحوصات عاجلة، في الساعات المقبلة للتأكد من حجم الإصابة التي ستحرمه على الأقل من مباراتي مصر مع تشاد في تصفيات كأس العالم يومي 14 و17 نوفمبر.