ذرت الرئاسة الفلسطينية اليوم من استمرار الاقتحامات الاسرائيلية لمدينة القدس المحتلة لليوم الثالث على التوالي مؤكدة أن سلطاتها الوطنية ستتخذ قرارات هامة حول ذلك.
 
وقال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل ابوردينة في تصريح صحفي نشرته وكالة الانباء الرسمية (وفا) ان "استمرار الاقتحامات والاستفزازات اليومية في القدس المحتلة واستخفاف إسرائيل بالمشاعر الدينية سيكون له عواقب وخيمة وسيؤدي الى اتخاذ الإجراءات المناسبة واللجوء إلى قرارات هامة".
 
 
واضاف أن مواصلة اسرائيل بالاعتداءات السافرة على المسجد الاقصى وتجاهلها لكل الدعوات العربية والدولية لوقف هذا التصعيد يستدعي تحركا عربيا وإسلاميا ودوليا لهذه الحرب الدينية التي فرضتها إسرائيل والتي ستجر المنطقة إلى حروب لا تنتهي.
 
 
واشار الى ان استمرار الانقسام إثر الانقلاب في قطاع غزة شجع إسرائيل على التمادي والاستخفاف بالشعب الفلسطيني والذي حول الصراع ضد الاحتلال إلى صراع داخلي استفادت منه إسرائيل.
 
 
وكشف أن الرئيس أجرى سلسلة من الاتصالات وبعث برسائل هامة لكافة الأطراف مطالبا بمواقف مشتركة وجادة لحماية القدس قبل فوات الأوان.
يذكر ان اقتحامات القوات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى لليوم الثالث على التوالي اسفرت صباح اليوم عن اصابة اكثر من 26 فلسطينيا بالاضافة الى تحطيم العديد من مقتنياته