أكدت مصادر وثيقة لـ"المشهد اليمني"، أن اشتباكات عنيفة دارت، اليوم، بين القوات السعودية، والحوثيين مدعومين بقوات الرئيس السابق على الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية.

وبحسب المصادر فقد دارت صباح اليوم اشتباكات عنيفة بالرشاشات الثقيلة بالقرب من منطقة المبخرة التابعة لمحافظة الطوال بعد محاولة اقتحام مسلحين حوثيين وقوات موالية لهم لأحد المواقع العسكرية.

من جانب آخر، قصف الحوثيون والقوات الموالية لهم اليوم موقع حرس الحدود في قرية الخوبة  بمحافظة الحرث التابعة لمنطقة جيزان، كما قصفوا بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون مواقع عسكرية في جبل الرميح والدخان والدود بمنطقة جيزان.

وفي حرض شمال غرب اليمن، شنت مدفعية الجيش السعودي والحرس الوطني قصفاً مدفعياً وصاروخياً مركزاً منذ الصباح الباكر واستمر الى بعد الظهر على مناطق المداحشة وجمارك الطوال والخدور وجبل ابو النار شرق مدينة حرض. كما شن طيران التحالف ثلاث غارات جوية قبل المغرب استهدفت بعض المزارع في الخضراء بمديرية ميدي الساحلية شمال غرب اليمن.

وفي المزرق التابعة لمديرية حرض، أفادت مصادر محلية أن طيران التحالف ألقى قبل قليل قنابل عنقودية على المنطقة، كما شن الجيش السعودي قصفاً براجمات الصواريخ على قرية حجلة واصيب ثلاثة اشخاص اصابات متفاوتة.

ويقوم طيران التحالف في هذة اللحظات بالتحليق بكثافة على شمال حرض كما تمشط طائرات الأباتشي قرى الشريط الحدودي وتُسمع اصوات اشتباكات بالرشاشات الالية شرقاً باتجاة جبل ابو النار.