يتقدم مجلس إدارة إتحاد المصريين في أوروبا بخالص التعازي والمواساة الى الشعب السعودى والأمة العربية، بل إلى العالم أجمع، فى وفاة المغفور له بإذن الله، خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وعزاءنا أن التاريخ سيذكر لهذا القائد " الذى استحق ان يلقب بحكيم العرب" مواقفه التاريخية ورؤيته ومعالجته الصائبة للأحداث والمجريات، كما أن أخاه «خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، هو خير خلف لخير سلف، وسيكمل جلالته بإذن الله مسيرة التطور والنهضة التنموية التي تعيشها المملكة.

كما يتقدم الاتحاد في الذكرى الرابعة لثورة الخامس والعشرين من يناير، بالتحية الى الشعب المصرى العظيم الذى أبهر العالم بقدرته على القيام بثورة سلمية، تضافرت فيها جهود المصريين جميعا، يجمعهم يقين راسخ بقدرتهم على التغيير.

كما يوجه الاتحاد تحيـة إجـلال إلى أرواح شهداء مصر الأبرار الذين بذلوا دماءهم الزكية خلال الثورة من أجل رفعة وطنهم، وضحـوا بأرواحهم لتعيش الأجيال القادمة حياة حـرة كريمـة. ولذا، يجب علينا مع مرور هذه الذكرى السنوية، أن نستلهم منها قيم التضحية والبذل ودروس الصمود والثبات والتصميم على النجاح، وهو ما نحتاجة جميعا للعبور بمصر إلى عنان السماء وتخطى كل قوى الشر التي تتربص بالوطن.

ولايسعنا فى الختام إلا أن نتمنى لمصرنا الحبيبة وللمملكة العربية السعودية، وكذا باقى الشعوب العربية والإسلامية المزيد من التقدم والإزدهار، وأن يعم الاستقرار والرخاء على شعوب العالم اجمع.

رئيس اتحاد المصريين فى أوروبا

د. عصام عبد الصمد