انفرد برنامج "يحدث في مصر" بالكشف عن وثائق سرية عن نوعية العلاقة المالية بين الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، والقيادي الإخواني خيرت الشاطر، وحملت الوثائق تفاصيل خاصة تحويلات بنكية بملايين الدولارات عبر أحد المصارف القطرية.
وطبقا للوثائق التي عرضها سامي عادل –رئيس الخدمات المصرفية التجارية السابق في بنك بروة القطري- فإن هناك عملية تحويل لمبلغ 4 مليون دولار من خيرت الشاطر لحساب أحمد نجل محمد مرسي بعد شهرين فقط من تحول مرسي من مرشح لرئاسة الجمهورية إلى رئيس للبلاد.
وأشارت الوثائق التي عرضها عادل –خلال استضافته في برنامج "يحدث في مصر"- إلى أن التحويل تم يوم 28 أغسطس 2012، من بنك قطر الإسلامي الدولي لحساب أحمد محمد محمد مرسي العياط.
من ناحية أخرى، كشف سامي عادل إن موقفه السياسي وضعه في مشكلة كبيرة مع البنك الذي كان يعمل معه، وقال إنه عمل في أكثر من بنك في قطر، وعمل في العمليات المصرفية الخاصة بالشركات، وعمل في بنك بروة في 2010، وخلال فترة من الفترات، خرج تقريرا للبنك المركزي خاص ببنك بروة، ويكشف فسادا كبيرا.
وأشار إلى أن مكائد نصبت له بعد ثورة 30 يونيو بعد أن أعلن تأييده الرئيس عبد الفتاح السيسي صراحة، وقال إن رفع علامة رابعة هناك كانت مثل كارت حماية.