وسط صخب ميدان التحرير بين هتافات الموجودين فى الميدان، وأصوات الألعاب النارية، وأصوات الطائرات الحربية التى تحلق أعلى الميدان، حلقت بالونات السيسى فى سماء الميدان، جاذبة معها أنظار الحشد العظيم الذى خرج للاحتفال بتولى المشير رئاسة الجمهورية.

"بالون السيسى" الذى يحوى صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى مطبوعة عليه، لفتت انتباه الموجودين بميدان التحرير، مستحوذا على عقولهم مثلما يقول بائعه "أحمد جمال" وهو يشير إلى إحدى البالونات الصغيرة التى ترتفع فى السماء تلاحقها أنظار المئات من الموجودين فى الميدان وهى تحمل صورة الرئيس الجديد "ربنا يخليهولنا هو اللى حررنا من حكم الإخوان".

وقال "أحمد" إن هذا البالون يعتبر أحدث سلسلة الرموز التى تعبر عن حب المصريين للرئيس السيسى بعد ظهور الصور والأعلام وحتى الزيوت التى تحمل اسمه وصورته وصولا إلى الصوانى والأبواق، فقد تم تصنيعه خصيصا للتعبير عن تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أنه دائما يبيع المنتجات المتعلقة بالأحداث".. أنا هنا فى التحرير من زمان، كنا فى الأول بنبيع الأعلام والتيشيرتات الى مرسوم عليها علم مصر، وبعدين ظهرت صور السيسى والأعلام على المرسومة عليها صورته، ثم الماسك اللى على شكله بردوا، لحد ما ظهر البالون ده علشان نحتفل بتوليه الرئاسة".

قطعة قماس "بالونية" الشكل تشبه إلى حد كبير شكل البالون، رسم على كلا جانبيها صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى تنتهى من أسفل بمادة قابلة للشتعال لرفع البالون عاليا فى السماء، حيث لاقى هذا البالون إقبالا من الكثيرين كما يقول "أحمد": "ناس كتيرة اشترت البالون وخصوصا أنه تمنه 5 جنيه".