انتهى الوقت المحدد للاستبيان وسوف نوافيكم بالتحليل قريبا
علما بأننا لن نستقبل تعليقات جديدة

الأعضاء الأعزاء
يقوم الموقع بإتاحة الفرصة لكم للإدلاء برأيكم في أداء مجلس الجالية.. بهدف تقييم المرحلة الماضية والمصلحة العامة.. وذلك بمناسبة انتهاء دورة المجلس الحالي في مايو المقبل.. لذلك نطرح لكم هذا الاستبيان حول أداء مجلس الجالية المصرية في الكويت بداية من اليوم السبت الموافق 3 أبريل لمعرفة رأي الجمهور المصري في أداء المجلس الذي استمرت دورته لفترة ثلاث سنوات- منذ يونيو 2007م.
و يأتي هذا الاستبيان بعدما لوحظ تباين الآراء حول أداء المجلس ما بين مؤيد ومعارض فالبعض يرى أن المجلس نشيط ويقيم الحفلات بشكل مستمر بينما يرى البعض ومنهم أعضاء في المجلس نفسه يرون تراجع أداء المجلس واقتصار نشاطه على الحفلات الترفيهية التي تتصدر صورها صفحات الصحف بين حين وآخر في حين أن هناك الكثيرين الذين يحتاجون لمساعدات عاجلة سواء المساعدات الصحية أو المساعدات القضائية أو حتى الاجتماعية.. ويمكنكم المشاركة بعدة طرق.

أولا: كتابة المقالات عن طريق أيقونة ( اضف مقال) في القائمة يمين هذه الصفحة.
ثانيا: كتابة تعليق مقتضب في أسفل هذه الصفحة.
ثالثا: التصويت من خلال (فورمة الاستبيان) في القائمة يمين هذه الصفحة.


علما بأن هذا الاستبيان متاح لفترة اسبوع واحد فقط وحتى يوم الجمعة القادم الموافق 9 ابريل 2010م.

علما بأن هذا الاستبيان ليس المقصود منه الوقوف إلى جانب أو ضد أي رأي وإنما الهدف هو التقييم والمصلحة العامة والإرشاد العام والتقويم.. ومعرفة الرأي الحقيقي لأفراد الجالية المصرية في أداء مجلسهم الذي من المفترض له العديد من الأهداف الخاصة بدعم العلاقات مع الجانب الكويتي ورعاية مصالح المصريين الإجتماعية على قدر تخصصه وصلاحياته.
وهنا نوصي الأعضاء الكرام  بالإدلاء بآرائهم بشكل عقلاني ومنطقى ومهذب مع ملاحظة عدم التجريح أو التشهير.. كما نوصيكم أيضا بالصدق في طرح الرؤى بعيدا عن الكلمات المنمقة والمجاملات.. حتى يتم الخروج باستبيان نتائجه مفيدة للصالح العام والتي ستكون ولا شك مؤشرا لأعضاء المجلس للاستمرار في نهجهم الذي يسيرون عليه أو تعديل هذا الأداء إذا ما شاركوا في الدورة القادمة التي من المفترض أن تبدأ أول يونيو بعد إجراء انتخابات جديدة لاختيار أعضاء المجلس الجديد.. وحتى الذين لن يستمروا في المجلس ومنهم الأمين العام الذي أعلن ذلك في وقت سابق سيكون من الهام لهم تقييم فترة كبيرة من عملهم العام.
 
وجاءت نتائج الاستبيان كالتالي
 
جيد 4.84%
جيد جدا 4.13%
ضعيف 15.24%
ضعيف جدا 49%
مقبول 13.6%
ممتاز 13.18%