fiogf49gjkf0d
اتحاد المصريين في أوروبا يؤازر الصديق الدكتور نبيل مصطفى

لفقد نجله في رحلة بحرية

لندن – اتحاد المصريين في أوروبا:

اختفي رجل الاعمال هاني نبيل مصطفى نجل الصديق الدكتور نبيل مصطفى خلال رحلة بحرية على متن لنش وسط موجة سوء الأحوال الجوية وسرعة هبوب الرياح وارتفاع الأمواج التي تواجه الشواطئ البريطانية حاليا .وكانت الشرطة البريطانية تلقت اخطارا من البحرية البريطانية بالعثور على لنش يمتلكه هاني نبيل والذي لم يتم العثور عليه حتى هذه اللحظة ،

وقامت الادارة البحرية المختصة بالانتقال الى منطقة الحادث ومسحها للبحث عن قائدها الذي فقد من على متن اللنش صباح السبت الماضي.

وفي اطار تكثيف الجهود والمؤازرات من اجل العثور على هاني بأذن الله سالما معافي فتقر عين ابيه وكافة الاهل والاحبة والاصدقاء يتقدم الدكتور عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين في اوروبا وكافة الاعضاء بالدعاء والتضرع الى الله عز وجل القائل في كتابه الكريم: (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِي فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ) وقوله - سبحانه (ادعوا ربكم تضرعًا وخفية)وقوله - جلا وعلا (وقال ربكم ادعوني أستجب لكم).

ونأمل من كل السيدات والسادة اصدقاء واحباء الصديق العزيز الدكتور نبيل مصطفى الدعاء والتضرع الى الله القادر على كل شيء لعودة نجله المفقود ، فنسألك اللهم ياحافظ نوح في الماء،وياحافظ ابراهيم في النار ، وياحافظ يونس في بطن الحوت،وياحافظ يوسف في البئر ،وياحفظ المسيح المؤيد بالروح القدس من الأعداء ،وياحافظ محمد بن عبد الله (ص) في الغار ،. اللهم فاحفظ اخينا الغالي هاني أينما كان ..اللهم فارجعه إلى أهله .. كي تقرّ  به عين اسرته.اللهم فافرح به والده واهله واصدقائه واحبابه.. اللهم فرّج كربته..اللهم إنه لا راد لقضائك..اللهم يا من أمره بين الكاف والنون فأرجع إلينا اخينا الغالي هاني..اللهم أرجعه سالمًا معافيا من كل شر ..يا الله ..

امين والحمد لله رب العالمين.