تعرض قناة المحور على شاشتها برنامج من أفضل البرامج المفيدة للمجتمع وهو الذي يقوم بعرض حالات المرضى الذين يعانون من مشاكل صحية خطيرة وليس لديهم المبالغ الكافية للعلاج.. وفي حلقة مساء الأربعاء 24 فبراير بداية 25 فبراير قدم البرنامج بعض النماذج التي عالجها ولله الحمد بنجاح.. وذلك بفضل المتبرعين الذين اغدقوا على البرنامج المبالغ التي تسببت في مد يد العون للمرضى المحتاجين.. وقد ناشد البرنامج خلال الحلقة المشاهدين التبرع للطفلتين ملك وسلمى اللتان تحتاجان لعمليات دقيقة في القلب من المفترض ان تتم في المملكة المتحدت بتكلفة مليون ومئة الف جنيه.

 كما عرض البرنامج حالات وصلت غلى 32 حالة من الأطفال الذين حرموا نعمة السمع والنطق ويحتاجون لعملية زراعة قوقعة. بقيمة 6 مليون جنيه.. وحيث أننا لمسنا مصداقية شديدة في البرنامج الذي يشرف على حسابات التبرعات فيه جهات حكومية موثوق فيها وتابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.. وحيث أن البرنامج يتمتع بالشفافية ويعرض الحالات التي يقوم بعلاجها بالصوت والصورة ويتحدث عن المبالغ المقدمة والمحصلة بكل وضوح.

فإننا ندعوا الأخوة الكرام أعضاء وزوار الموقع للتبرع للحالات التي عرضت في تلك الحلقة ويمكن التبرع على الحسابات التالية:

للتبرع لملك وسلمى رقم الحساب

122/1/32336

بنك مصر فرع جاردن سيتي- ملك وسلمى.
 
 
----------------------------------
أما للتبرع لحالات قوقعة الأذن فللتبرع من خارج مصر.
بنك بيريوس
SWIFTCODE/ECBAEGCA-787
 
 
وللتبرع من داخل مصر.
بنك بيريوس/ 787
 

تذكروا أن المطلوب في الحساب الأول مليون ومئة ألف جنيه وبالنسبة لحالات القوقعة 6 مليون جنيه.. وجعلها الله في ميزان حسناتكم ولنهب جميعا لنصرة اخواننا وأحبائنا وأولادنا.. فربما يكون هذا التبرع هو لإزاحة الضرر والشر عن طريقنا وجزاكم الله خيرا.

هذا الكلام على مسؤوليتي وأتحمل كافة عواقبه

تحياتي

اسامة جلال- مؤسس الموقع