Bureau de presse Moyen-Orient/Middle-East Press office

   المكتب الصحفى الاقليمى لوكالة يوبيفرانس الشرق الاوسط

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جهاز EXAGO الجديد: جهاز أشعة بالموجات فوق الصوتية محمول

 لخدمة البيطريين المختصين بالخيول

 

في إطار كونها جهة متخصصة منذ أكثر من خمسة وعشرين عاماً في مجال أجهزة الأشعة بالموجات فوق الصوتية، قامت شركة التصنيع الفرنسية ECM بتطوير الجهاز المحمول الجديد EXAGO لخدمة الطب البيطري ولا سيما لفحص الخيول والحيوانات الأليفة. فهو مزود بأحدث التكنولوجيات المستخدمة في القطاع الطبي. ونتيجة صغر حجمه ووزنه الخفيف وإمكانية تشغيله ببطارية لفترة زمنية طويلة، يعد هذا الجهاز أداة مثالية للفحص الميداني وللفحص في العيادات البيطرية.

 

هذا ويتمتع جهاز EXAGO بكونه أخف وزناً بمعدل أربع أو خمس مرات من الأجهزة التقليدية للأشعة بالموجات فوق الصوتية. فهو يزن 3.250 جرام شاملا البطارية. ومن خلال تشغيله ببطارية قابلة للتغيير، تصل مدة تشغيله إلى 4 ساعات ونصف الساعة. وبفضل شاشته التي تبلغ مساحتها 8.4 إنش وبفضل الحجم الكبير لصور الفحص، يستطيع المستخدم إجراء فحص فعال ودقيق وسريع. كما يمكن الاحتفاظ بصور الأشعة وبمقاطع الفيديو بذاكرة الجهاز. إلى جانب ذلك تم تزويد هذا الجهاز الجديد بجميع التوصيلات الممكنة. إذ يمكن توصيله بشاشة أكبر حجماً أو طابعة أو ذاكرة فلاش (USB stick)...إلخ.

 

وبفضل اعتماده كلياً على النظام الرقمي، يتيح جهاز EXAGO إمكانية تحميل وتحديث البرامج (بالنسبة للبرامج والأجهزة). وبالتالي يمكن للمستخدم التعامل مع نظام قابل للتطوير وفقاً لاحتياجاته ولتطبيقات المستقبل.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تسويق الجهاز الجديد بمجموعة كبيرة من المجسات متنوعة التردد (تردد محدب عادي وصغير convex- micro convex وتردد خطي linear) لخدمة فحص الأجنة وتشخيص أمراض النساء وفحص الأوتار والعضلات.

 

وجدير بالذكر أنه تم تصميم وتصنيع جهاز EXAGO في فرنسا في منطقة أنجوليم (جنوب غرب فرنسا). وتقوم شركة ECM بتوفير التدريب لموزعيها وشركائها الأجانب فضلا عن توفير خدمة ما بعد البيع لأجهزة الأشعة بالموجات فوق الصوتية التي تقوم بتسويقها.

 

ومن المقرر أن تشارك شركة ECM الفرنسية عام 2010 في الفعاليات التالية:

·        المؤتمر الفرنسي لرابطة البيطريين المختصين بالخيول (AVEF) في الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر 2010 بمدينة بوردو (فرنسا)

·        معرض "الفارس" الدولي للخيل في الفترة من 29 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر 2010 بمدينة دبي (الإمارات العربية المتحدة)

·        المؤتمر السنوي للرابطة الأمريكية للبيطريين المختصين بالخيول (AAEP) في الفترة من 4 إلى 8 ديسمبر 2010 بمدينة بالتيمور بولاية ميريلاند (الولايات المتحدة الأمريكية)

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.agroscan.com.

Emmanuel CHÂTEAU

Sales Manager – Veterinarian Division 

(contact presse UBIFRANCE) Hassan BEHNAM 

Hassan.behnam@ubifrance.fr

 

ECM - Noveko International Inc.

126 boulevard de la République

16000 Angoulême – France 

Tél. : +33 5 45 92 03 57       Fax : +33 5 45 92 46 72            e-c-m@wanadoo.fr

 

نبذة عن شركة ECM

في إطار دعم من شركة Noveko المساهم الكندي، تقوم شركة ECM الفرنسية بتطوير وتسويق أجهزة أشعة فورية بالموجات فوق الصوتية وهي أجهزة عالية الجودة لخدمة الطب البشري والبيطري. وتعد شركة ECM جهة رائدة مشهورة في سوق الخنازير كما تتمتع بمكانة تنافسية هامة في سوق الأبقار والأغنام والماعز بفضل شبكة موزعيها الحصريين في أكثر من 55 دولة. وقد حصلت شركة ECM على شهادتي الـISO 9001 والـISO 13485 لتصميم وتصنيع وتوزيع إنتاجها من أجهزة الأشعة بالموجات فوق الصوتية.

______________________________________________________________________________

Ambassade de France – Mission Economique    10,  Sri Lanka    Zamalek       Le Caire, Egypte

T: 27380925   F: 27380917   Mob: 012.2147279      Hassan.Behnam @ubifrance.fr     Albert.Adib@ubifrance.fr