شعرت الزوجه العشرينية أن زوجها ينفر منها لا يطيق الجلوس معها يقضى معظم أوقاته على المقاهى بصحبة أصدقائه، ولا يعود إلى بيته إلا بعد أن يتأكد أن زوجته خلدت للنوم، فكانت تشعر بالضيق بسبب شعورها بفشلها فى حياتها الزوجية.
فى إحدى المرات اشتكت الزوجة إلى قريباتها والذين أكدن لها أنها المذنبة فى هجر زوجها لها خصوصا أن الرجل يحتاج إلى أن يرى زوجته فى صورة جميلة ولافتة للنظر، اقتنعت بكلامهن بحثت معهن على وسيلة لجذب الزوج الهارب، فلم يجدن سوى عمل "نيو لوك".
اقترحت صديقاتها عليها ضرورة تغيير شكلها وارتداء ملابس شفافة ومغرية لإبراز مفاتن جسدها داخل المنزل استمعت إلى كلامهم ونفذت كل ما قيل لها على امل تبدل الحال، انتظرت الزوج لكن بمجرد عودته إلى المنزل خاب املها بعد أن أكتشفت أن التغيير لم يحرك لزوجها ساكنا، باتت ليلتها تندب حظها العثر انتظرت حتى الصباح واتصلت على صديقاتها وأخبرتها بخيية أملها.
 
حاولت الزوجة اكتشاف حقيقة زوجها وسر ابتعاده عنها بهذا الشكل الغريب، بعد رحلة بحث قصيرة اكتشفت أنه تزوجها رغما عنه إرضاء لأسرته التى رفضت زواجه من الفتاة التى يحبها وأجبرته على الزواج منها.
 
وقتها أدركت الزوجة أن قلبها أصيب بجرح عميق فشريك حياتها لا يشعر اتجاهها بأى مشاعر ولم يكلف نفسه حتى بأن يتقرب منها ليكتشف عيوبها ومميزاتها، ولم تجد سوى أقاربها لتشكى لهم حالها والذين أكدوا لها ضرورة استكمال خطتها فى تنفيذ النيو لوك، للفت انتباهه لها فاقترح عليها البعض بصبغ شعرها، واستمعت إلى كلامهم على أمل أن تشعر ببادرة أمل.
 
جلست الزوجة فى هدوء أسدلت شعرها على كتفيها انتظرت عودته بعد أن أعدت له عشاءً رومانسيا على ضوء الشموع، وبمجرد أن شاهدها زوجها ثار ثورة عارمة عليها لأنها لم تأخذ رأيه فيما ستفعله، انهارت الزوجة من البكاء حاولت الدفاع عن نفسها قالت له كل ما أفعله من أجلك أنت لكى ألفت نظرك، لم يشعر بكلامها دخل إلى غرفه نومه في عصبيه شديدة وأحضر ماكينة الحلاقة الخاصه به وحبل حيث قام بتوثيقها ثم حلق شعرها "زيرو" لم يرحمها أو يستمع لتوسلاتها بأن يتركها، لم يكتف بذلك فقط بل قام بسحبها على الشارع وطالب الأطفال برجمها بالطوب مقابل 5 جنيهات لكل واحد منهم.
 
شاهدها أحد الجيران الذى أنقذها من بين أيديهم ثم اتصل بأسرتها التى حضرت واصطحبوها لتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة مدينه نصر وفى اليوم التالى رفعت الزوجة دعوى خلع حملت رقم 1959 لسنه 2018 وأرفقت معها جميع الأوراق الدالة على استحالة العشرة بينهما.