رئيس مجلس إدارة الشركة  : 
مبنى الركاب الجديد في منتصف مايو 2018 وهو أول مبنى تابع لشركة طيران غير حكومية في الشرق الأوسط وبتعاون كبير مع الكويت
الشركة حققت أرباحاً صافيةً للعام 2017 بلغت 8.2 مليون دك، وأرباحاً تشغيلية بلغت 7.7 مليون دك
إطلاق ثلاث وجهات جديدة "  الدوحة وباكو وحيدر آباد " وسلسلة من التطويرات على العلامة التجارية للشركة
نعمل على خلق قيمة مضافة تميّز المنتج الذي نقدمه وتنقل الشركة إلى مرحلة جديدة من الأداء
الكويت - خاص
وافق مساهمو شركة طيران الجزيرة اليوم على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباحٍ نقدية بقيمة 35 فلس للسهم الواحد للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017، وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة في عشرة أيام عمل بعد تاريخ انعقاد وموافقة الجمعية العمومية العادية.
وكانت الشركة قد حققت أرباحاً صافيةً للعام 2017 بلغت 8.2 مليون دك، وأرباحاً تشغيلية بلغت 7.7 مليون دك، وإيراداتٍ تشغيليةٍ بلغت 56.6 مليون دك. 
وعلى الصعيد التشغيلي، حققت الشركة معدل التزام بجدول مواعيد السفر بلغ 93%، وارتفع عدد الركاب على متن شركة طيران الجزيرة بنسبة 11.2%، وارتفع معدّل إشغال المقاعد بنسبة 6.7%، وارتفعت كفاءة استخدام أسطول الطائرات بنسبة 6.9% عن العام 2016. 
وفي العام 2017، تم إطلاق ثلاث وجهات جديدة هي الدوحة وباكو وحيدر آباد، إلى جانب إطلاق سلسلة من التطويرات على العلامة التجارية للشركة وإطلاق المقصورة الجديدة والصبغة الجديدة لأسطول طائراتها، وقد تم تطوير الموقع الإلكتروني ليتميّز ببنية تحتية رقمية قوية للتجارة الإلكترونية لتقديم خدمة أسرع وأفضل لتلبية احتياجات العملاء.
وقال رئيس مجلس إدارة طيران الجزيرة، مروان بودي : "إنّ عام 2018 لن يقل أهمية عن العام المنصرم لما يحمله من مبادراتٍ ومشاريع تحوّلية كبيرةٍ. ويسرني أن أعلن أن مبنى ركاب طيران الجزيرة المتطوّر والخاص بمسافريها سوف يتم إطلاقه ليستقبل الدفعة الأولى من المسافرين في منتصف مايو 2018 ، وذلك بعد أن استغرقت المدة الإجمالية لإنجازه 11 شهراً فقط ، لتواصل الشركة من خلاله تذليل عقبات السفر وتسهيل الإجراءات للمغادرين والقادمين. 
وسيكون مبنى ركاب طيران الجزيرة أول مبنى ركاب تابع لشركة طيران غير حكومية في الشرق الأوسط وشاهداً على قدرة القطاع الخاص على المشاركة في خطة التنمية "كويت جديدة 2035" من خلال التعاون مع حكومة دولة الكويت والإدارة العامة للطيران المدني. 
كما تقوم الشركة حالياً بتنفيذ استراتيجية توسيع شبكة وجهاتها، فبالإضافة إلى الوجهات التي تم إطلاقها في عام 2018 وهي أحمد آباد وكوتشين، يعمل فريقنا جاهداً على تحسين كفاءة استخدام أسطول طائرات الشركة."
وختم بودي كلمته قائلاً: "إنّنا في طيران الجزيرة نعمل على خلق قيمة مضافة تميّز المنتج الذي نقدمه وتنقل الشركة إلى مرحلة جديدة من الأداء على المستوى التشغيلي ومستوى الخدمات. ونتطلع في عام 2018 إلى تحقيق المزيد من الإنجازات وتقديم المزيد من الخدمات التي تصب في مصلحة المسافرين وتضمن لهم تجربة سفر مريحة وسلسة."
وقد تم تصميم مبنى ركاب طيران الجزيرة المخصص لركابها بشكلٍ عصريٍ ومتطور، ليكون حلاً جذرياً لمشكلة الازدحام في المطار الحالي، ليكون "مبنى ركاب ذكي" يوظّف أحدث وسائل التكنولوجيا ، فهو متصل مباشرةً بمبنى مواقف سيارات متعدد الأدوار ويوفر عملية تسجيل سهلة وسريعة عن طريق التسجيل الإلكتروني ويضمن سهولة إجراءات الوصول والجمارك والخروج من المطار.