لم أكن أعلم أن قصة الحب بيني وبين زوجتي تنتهي أمام محكمة الأسرة بمدينة دمياط، فأنا فعلت كل شيء لمحاولة إسعادها وإرضائها لكن ظروف المعيشة صعبة جدا خاصة مع ارتفاع أسعار الخامات الخاصة بالأثاث، حيث كشفت الزوجة وتدعي ياسمين غ ع ه 35 عامًا أمام محكمة الأسرة  بمدينة دمياط مبررات الزوج  ويدعي  سمير ف ا ي  45 عاما  في إقامة دعوى خلع ضده.

وقالت الزوجة في دعواها استيقظت فى الصباح الباكر  عقب خروج زوجي إلى العمل بمعرض الموبليات الخاص به وبدأت فى تنظيف المنزل

كعادتي وفي المساء عرضت علية فكرة بيع غرفة النوم والانترية الي بقالهم اكثر من  18 عامًا وجلب غرفة  نوم جديدة وانترية جديد خاصة انة لدية معرض موبليات الا انني فجات بة يقوم بضربي واصبح في حالة هياج عصبي، وقال لي انتي مش عارفة ان احنا في ظروف صعبة.

وأشارت في دعواها إنها تزوجت بموجب العقد الشرعي الصحيح بتاريخ 4 مايو 2000 ودخل بها زوجها وعاشرها معاشرة الأزواج حتى حدثت

خلافات بينهما بسبب عدم تغيير غرفة النوم والانترية مما إدي إلى تفاقم  وتراكم المشاكل بينهما إلى حد لم تعد تطيق الحياة معه وأنه لا سبيل لاستمرار الحياة الزوجية بينهما وتخشى ألا تقيم حدود الله.

وقالت الزوجة فى دعواها رقم  510 لسنة 2016  إنها تخالع نفسها بتنازلها عن كافة حقوقها الشرعية مع أداء مقدم الصداق له، مشيرة إلى أنها حاولت تسوية خلافاتهما معه وديا والطلاق بالتراضي وافتداء نفسها بالتنازل عن جميع حقوقها الشرعية مع أداء مقدم الصداق الذى اعطاها لها وتطليقها إلا أنه رفض وهنا  قضت محكمة الأسرة بدمياط  اليوم  بتطليق ربة منزل من زوجها طلقة بائنة بالخلع  وعدم  تعرض  طليقها  لها  وألزمته المحكمة  بالمصاريف وأتعاب المحاماة.