نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات مقتل عامل مطعم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته، بسبب عدم سداده ديون اقترضها من شقيقتها في المرج.
تلقى قسم شرطة المرج، إخطارا من مستشفى المطرية العام باستقبالها "ايمن أحمد عبد العزيز" 32 سنة، عامل بمطعم، توفي إثر إصابته بجرح نافذ بالفخذ الأيمن وتم حجزه بثلاجة المستشفي.
بالانتقال وسؤال زوجته نسرين عادل، 24 سنة، موظفة، ادعت قيام مجهولين بالتعدي عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء، محدثين ما به من إصابات  أدت إلى وفاته بتحريض من زوجها السابق "عبد الناصر ص" 35 سنة، صاحب فرن، بسبب خلافات سابقة بينهما.
بإجراء التحريات لم يستدل على صحة ما جاء بأقوال سالفة الذكر، وتبين أنها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما، بتطوير مناقشتها وتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الواقعة.
وقررت المتهمة أنه نظرا لكون المجني عليه مدينا بمبلغ مالي لشقيقتها وتهرب من سداد المديونية، حدثت مشادة كلامية بينهما حال مطالبتها برد المبلغ تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثة إصابته التي أدت إلى وفاته، وأقرت بادعائها بقيام مجهولين بإحداث إصابته خشية ضبطها ، وقالت بعد اعترافها : " محدش ياكل حق اخويا " !