نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة فى الكشف عن تشكيل عصابى مكون من 4 أمناء شرطة - بينهم 3 مفصولين- ومحامى وعاطل، لاتهامهم بانتحال صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات، ومداهمتهم مخزن مخدرات ببولاق الدكرور، واستيلائهم علي كمية من مخدر الحشيش، ألقى رجال المباحث القبض علي أمينى شرطة وعاطل،  وجارى إعداد الأكمنة للقبض على المتهمين الهاربين.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، تفيد انتحال عدد من الأشخاص صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، ومداهمتهم مخزن ملك عاطل يدعي " عاطف. ك "، واستيلائهم على كمية من مخدر الحشيش، لبيعها لحسابهم.

كشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهمين بينهم 4 أمناء شرطة، ثلاثة منهم مفصولين، ومحامى وعاطل، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على اثنين من أمناء الشرطة، أحدهم يعمل بقسم شرطة إمبابة، وعاطل، وجارى تكثيف التحريات وإعداد الأكمنة، للقبض علي المتهمين الهاربين.

تحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وبإحالة المتهمين إلى النيابة، أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت سرعة ضبط المتهمين الهاربين.