نشرت قناة نادي “ليفربول” على “يوتيوب” فيديو لأحد الأنشطة التي يقوم بها النادي وهي إقامة منافسة بين تلاميذ المدارس في التعليق على المباريات، وبالتحديد على أهداف أحد نجوم النادي ومن يفوز بهذه المسابقة سيتمكن بالتغريد مباشرة له ويقوم النجم بالرد عليه، ولكن كانت هناك خدعة لطيفة، فقد قرر المنظمون أن يكافئوا جميع المشتركين وذلك بخروج النجم محمد صلاح من الحائط أثناء قيامهم بالتعليق أثناء المسابقة.

 

«هل أنت حقيقي؟»

وكان بطل هذه المنافسة النجم المصري محمد صلاح، وتقوم الخدعة على أن يخترق صلاح أحد الحوائط الورقية ليفاجئ التلاميذ المعلقين على أحد أهدافه.

وأظهر الفيديو الحب العارم للأطفال لـ «مو صلاح»، فلم يصدقوا أعينهم عندما خرج لهم من الجدار ليسأله أحد الأطفال: «هل أنت حقيقي؟»، وقام أخرون بمداعبة شعر صلاح ولحيته.

وسأله أحد الأطفال: «ما هو الشامبو الذي تستخدمه؟»، فرد «صلاح» ضاحكًا: «هل أحببت شعري؟»، كما داعب طفلًا أصيب بالصدمة عند رؤيته: «هل أخافتك لحيتي؟».

وأظهرت اللقطات الفرحة التي أصابت أحد التلميذات عندما ظهر «صلاح» فجأة لتقول له: «يا إلهي، أنا معجبة كبيرة بك».

الأطفال يسجدون لـ«صلاح» على طريقة الهنود الحُمر

وعلق المصري على ما حدث: «أنها مفاجأة جميلة، فبكل صراحة لما أتوقع أن تكون هكذا ولكنني سعيد للغاية لكوني هنا أشارك هذه اليوم مع الأطفال».

وسأل أحد منظمي المسابقة أحد الأطفال: «لو فزت بالمسابقة وقابلت صلاح ماذا ستقول؟»، ليرد: «سأقول يا إلهي، أنت ملك مصر».

وعندما ظهر لهم صلاح من وراء الحائط قام الطفلين بالسجود لصلاح على طريقة الهنود الحمر. وقال تلميذ أخر: «محمد صلاح هو لاعبي المفضل لأنه ملك مصري»، وعبر أحد الأطفال عن فرحته بطريقته الخاصة حيث ظل يجري خارج الغرفة وهو يصرخ: «لقد قابلت محمد صلاح للتو»، وقال أخر: «كنت على وشك البكاء، أصبح وجهي أحمر، لقد صدمت، قابلت للتو الملك المصري».