قام السفير المصرى بالرياض، ناصر حمدي، ويرافقه القنصل العام بالرياض السفير هاني صلاح والملحق العسكري المصري بالرياض العميد أركان حرب إيهاب الشيخ، ووفد من الصحفيين المصريين بالمملكة العربية السعودية، بزيارة المصابين المصريين جراء حادث إطلاق صاروخ حوثي على مدينة الرياض، واستشهد خلالها أحد المصريين ويدعى عبدالمطلب أحمد حسين، ويعمل سائقًا، في حادث سقوط شظايا الصواريخ البالستية الحوثية والتي دمرتها القوات الجوية السعودية بدفاعاتها.

وبدوره قال السفير المصري بالرياض، إن مصر تدين وبأشد العبارات إطلاق جماعة الحوثي سبعة صواريخ بالستية في محاولة لاستهداف عدة مدن سعودية.

وأشار لإدانة ورفض الحكومة والقيادة المصرية لهذا العمل الذي وصفه بالجبان والإرهابي، وأن مصر تقف بجوار المملكة العربية السعودية في مواجهتها تلك الاعتداءات التي تستهدف أمن واستقرار المملكة، وأوضح موقف مصر المؤيد لكل ما تتخذه المملكة ردا على هذا العمل الغاشم للحفاظ على أمن وسلامة شعبها.

كان السفير المصري بالرياض والوفد المرافق له، قد تحدثوا مع المصابين المصريين، وتأكدوا من أنهم يتلقون كامل الرعاية الصحية، في مدينة الملك سعود الطبية.

من جانبهم، أشاد المصابان المصريان، بالخدمات الطبية المقدمة، مؤكدين على أنهما بين إخوانهما ويتلقيان أعلى رعاية واهتمام من الجانب السعودي.