اكتشاف الخيانة ربما في تلك الحادثة كان أخطر من السم، الجريمة ربما ليست الأولى من نوعها في الخيانة لكنها رغم ذلك فريدة في إرهاصاتها، فبحسب تحريات النيابة وحديث الأهل كان تبجح قاتلة زوجها فريدا من نوعه، إذ كانت تصطحب عشيقين دفعة واحدة إلى شقة الزوجية أحدهما متخف في ملبس امرأة.
الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم"، عرض تقريرًا عن واقعة القتل البشعة التي راح ضحيتها شاب بعد 5 أيام من زواجه، عن طريق وضع حبوب مكافحة حشرات القمح داخل كوب عصير، ليلقى مصرعه بعد ساعات قليلة.
وبحسب والدة المجني عليه، فإن العروس رفضت معاشرة زوجها بحجة وجود عذر شرعي لديها، ما جعله يشك فيها وطالب بعرضها على طبيبة، لبيان كونها بكرا من عدمه، مضيفة: "كانت على علاقة باتنين ومش بنت بنوت، حرام عليها طب ظلمته ليه، اترمى على صدري وقاللي الحقيني يا امه".
وأوضح والد المجني عليه، أنه سمع صوت استغاثات نجله، وعندما ذهب إليه، أخبره نجله أن زوجته وضعت له سمًا في العصير حتى لا يكشف أمرها، مضيفا: "سمعت صريخ واستغاثة منه، وجه رمى نفسه عليا، قاللي الحقني أميرة حطتلي سم في العصير".
جد الضحية طالب بقصاص العدالة من القاتلة، راويًا ما كان منها وما أكدته تحريات المباحث بشأن علاقاتها المحرمة مع شابين كانت تصطحبهما إلى بيت زوجها، موضحًا: "كانت بتقوله دي صاحبتي وخطيبها، وهو مكانش يدي خوانة، وتطلع البنت عشيقها أصلا".
الجريمة جرت في إحدى قرى مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، بعد أن تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الدلنجات، بورود إشارة من مستشفى الدلنجات، بوصول "ال. م"، 28 سنة، والمقيم بإحدى قرى إيتاي البارود، مصابًا بتسمم، وتوفي عقب تحويله للمستشفى الجامعي بالإسكندرية.
واتهم والد العريس زوجة نجله "أ. س"، 20 سنة، ربة منزل، ومقيمة بمركز الدلنجات، بقتل نجله، لأنها كانت رافضة الزواج منه لوجود علاقة عاطفية مع "ع. ع"، وبعرض الجثة على الطب الشرعي، أفاد أن سبب الوفاة سم فئران تم وضعه في العصير.
ووجه اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد إيهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائي، ضم الرائد إسلام قطب رئيس مباحث مركز الدلنجات، والنقيب محمد الديب معاون المباحثط، وتم ضبط المتهمة و"ع. ع"، 30 سنة، مقيم بمركز الدلنجات، و"ص. ف"، 21 سنة، سائق توك توك، مقيم بمركز الدلنجات، والذي ترتبط معه بعلاقة عاطفية مؤخرًا، وأكدوا أن لا علاقة لهم بالقتل، وأن من نفذت ذلك هي زوجة المجني عليه.
 
 
                                                                                                                                العريس