شهدت منطقة سوادة التابعة لمركز ادكو بمحافظة البحيرة، قيام عامل بالحفر والتنقيب عن آثار بأحد منازل المنطقة، أسفر ذلك عن سقوط نجله في حفرة موقع الحفر، وانهالت الرمال فوقه، ولم يتمكنوا من استخراجه.

كان اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة إدكو من كل من "الباشا ا.ع" 58 عاما - فلاح، و"جوده ع.س" 43 عاما، و"محمد ح.ر" 33 عاما - عاملان ومقيمين بمركز كفر شكر بالقليوبية، بأنه حال قيام نجل الأول المدعو "أحمد ا.ا" 29 عاما- عامل، وبصحبته الثانى والثالث، بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل ملك المدعو "إبراهيم م.ا" 40 عاما - صياد ومقيم بمنطقة سواده، وقيامهم بعمل حفرة عميقة، انهالت الرمال على نجله المذكور ولم يتمكنوا من استخراجه.

وأضاف الأول بتواجد نجله والمذكوران بذات الناحية لقيامهم بنقل سماد عضوي من محل إقامتهم إلى المزارع بإدكو.

بالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود آثار لحفر بداخل المنزل المشار إليه تم ردمه، وبسؤال مالك المنزل المذكور، قرر بمضمون ما تقدم وأضاف بتعرفه على المذكورين منذ فتره حال ترددهم وإتفاقهم على الحفر والتنقيب عن الآثار بمنزلة.

وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق، وتواصل قوات الحماية المدنية والإنقاذ البري جهودها لاستخراج المذكور، وجاري تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابه العامة.