أكدت وزارة العمل انها تتابع مع الجهات المختصة قضية مقتل الوافد المصري الذي توفي الاربعاء ،مدينة الاعتداء الذي تعرض له بوقت سابق .
 
واكدت الوزارة في بيان صحافي ان العدالة ستأخذ مجراها بعد ان تم ضبط المعتدي واحالته للقضاء ، معبرة عن بالغ اسفها و تعازيها الحارة لعائلة المتوفى وللشعب المصري الشقيق .
 
وادانت الوزارة واقعة الضرب التي تعرض لها العامل المصري والتي افضت في وقت لاحق الى وفاته. وكان وزير العمل علي الغزاوي قد قام بزيارة المواطن المصري اثناء تواجده في المستشفى لتلقي العلاج وتواصل مع كافة الجهات المسؤولة لتطبيق القانون على الشخص الذي قام بالاعتداء عليه .
 
واشار البيان الى ان رئيس الوزراء اوعز في وقت سابق بتقديم العلاج اللازم للمتوفي وعلى نفقة الحكومة الاردنية.واكدت الوزارة على انها سوف تقوم بكل الاجراءات الضرورية لتسريع نقل جثمان الفقيد الى مصر الشقيقة .
وشددت على الاحترام والتقدير للاشقاء المصريين المقيمين على ارض المملكة الاردنية الهاشمية ، والعلاقات الاخوية التي يرتبط بها الشعبين الاردني والمصري ، مؤكدة ان هذه الحادثة فردية، ولا تمثل المجتمع الاردني وان القضية لقيت استهجان وغضب الاردنيين على مختلف المستويات .
 
وقدمت الوزارة التعازي للشعب المصري الشقيق وإلى أسرة وذوي المتوفى، داعية الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء .