fiogf49gjkf0d
تم حذف صفحة اللواء محسن الفنجري من على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فور انتهائه من إلقاء بيان المجلس العسكري للشعب المصري ظهر اليوم الثلاثاء.

وأعلن أدمن الصفحة انه سيحذف الصفحة احتجاجا على لغة التهديد التي تحدث بها عضو المجلس العسكري مع معتصمي التحرير.

وكتب الادمن قبل دقائق من حذف الصفحة”بعد قليل سيتم حذف هذه الصفحة بعد الخطاب التحريضي و التهديدي للواء الفنجري .. حيث لم يعد لها مكان الآن”.

و بلغ عدد مشتركي الصفحة لحظة إغلاقها حوالي 98 ألف مشترك.



وكتبت برنسيس درة تعقيبا على البيان “للأسف أنا كنت بحب اللواء محسن الفنجري اوي لكن  البيان اللي قاله النهارده ده خلاني بطلت احبه  لانه مقلش اي حاجه من اللي الشعب عاوزها”

يذكر أن اللواء محسن الفنجري عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أنه سيتم إعداد وثيقة مبادئ حاكمة لاختيار الجمعية التأسيسية لإعداد دستور جديد للبلاد وإصدارها في إعلان دستوري بعد اتفاق القوى والأحزاب السياسية عليها.
وأكد، في بيان قصير اليوم، ضرورة إعمال أحكام القانون عند إحالتها للقضاء المختص، مشيرا إلى استمرار الحوار مع جميع القوى الوطنية.
وحذر اللواء الفنجري من انحراف البعض عن القانون، والانسياق وراء ترديد الشائعات التي تؤدى إلى الفرقة، وتغليب المصالح الخاصة على العليا، وقال إن القوات المسلحة تدعو الشرفاء للوقوف ضد المظاهر التي تعوق عودة الحياة الطبيعية للمواطنين.
وأوضح أن القوات المسلحة “القوات المسلحة مؤيدة بثقة الشعب” لن تسمح بالقفز على السلطة أو تجاوز الشرعية، وقال سيتم اتخاذ ما يلزم لمنع تهديد الوطن، وذلك كله في إطار القانون والشرعية الدستورية..