fiogf49gjkf0d

يطرح موقع مصريون في الكويت استفتاء بين الاعضاء والزوار حول رايهم في عودة العلاقات المصرية الايرانية.. ويهيب الموقع بالسادة المشاركين ضرورة عدم التصويت الا بعد التفكير بشكل جيد في هذا الامر.. وبعد قراءة بعض المقالات والتحليلات ومن ثم تقييم الوضع وتحديد المفيد والمهم لمصر.. سواء عودة العلاقات وفتح افاق جديدة للتعاون مع هذا البلد الكبير في المنطقة.. او تجميد العلاقات اذا ما كان في ذلك مصلحة مصر.. ومن لا يصل الى قرار عليه التصويت بلا اعلم وهو امر ضروري ايضا لنعلم كم نسبة الذين هم في حيرة من امرهم.. ولا شك أن الامر محير بالفعل ويحتاج لتفكير عميق.. علما بان فترة الاستفتاء تمتد من يوم الاحد 19 يونيو وحتى 30 من نفس الشهر وسوف يعلن الموقع نتائج الاستفتاء بعد الانتهاء منه مباشرة.

نأمل ان يوفقنا الله جميعا لاختيار القرار الصحيح.. علما بان مثل هذه الاستفتاءات يكون لها تأثيرها على قرارات المسؤولين.. الذين نأمل لهم التوفيق في قيادة مصر لتصبح في ازهي واقوى عصورها باذن الله وان تستعيد ريادتها وبريقها.
ويرحب الموقع باي مقالات من الاعضاء والزوار حول هذا الاستفتاء والعلاقات المصرية الايرانية (مع وضد) مع املنا في ان تتحلى المقالات بتحليلات دقيقة وقيمة ومفيدة للزوار والاعضاء.