اشتكى عدد كبير من أعضاء الجالية المصرية بالدوحة من الطريقة غير الآدمية التي يتعامل بها مسئولو مكتب مصر للطيران مع أعضاء الجالية الذين يرغبون في تغيير مواعيد الحجز الخاصة بهم.
ويفتح مكتب مصر للطيران أبوابه يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا فقط ولا توجد فترة مسائية مما جعل التكدس على المكتب يوميا بشكل كبير وهو ما تسبب في حدوث مشكلات يومية.
وفشل كمال رفعت مدير المكتب في حل مشكلات الجالية بالدوحة في ظل حالة التخبط والعشوائية التي يقوم بها المكتب في عملية حجز التذاكر الخاصة بأعضاء الجالية الذين قاموا بالحجز منذ فترة طويلة ولم يستطيعوا تغيير مواعيدهم وفقا لما هو متاح حتى الآن.
ويقوم موظفو مكتب مصر للطيران بتنظيم عملية الحجز لأعضاء الجالية بطريقة عشوائية وذلك من خلال كتابه الأسماء بشكل يدوي بسبب عدم وجود ماكينة لترتيب الدور على الزوار ثم يقومون بالنداء على الأسماء بدون أي ضوابط وهو ما تسبب في حدوث مشكلات يومية داخل المكتب.
ويناشد أعضاء الجالية المصرية في قطر من مسئولي مصر للطيران بضرورة حل كل هذه المشكلات خاصة في ظل عدم وجود أي نوع من تحمل المسئولية لدى مسئولي مكتب مصر للطيران بالدوحة.