أطلق مشجعو فريق النادي المصري، حملة لجمع 10 آلاف جنيه من العملة المعدنية، صباح الأحد، لمساندة المدير الفني للفريق، حسام حسن، بعد تغريم اتحاد الكرة له بمبلغ 10 آلاف جنيه، وإدارة النادي 20 ألف جنيه، في واقعة اعتداءه على مصور مديرية أمن الإسماعيلية، أثناء مباراة المصري وغزل المحلة في استاد الإسماعيلية، الجمعة الماضية.
 
مشجعو النادي، قرروا أيضًا تدشين صفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لدعم حسن، من بينها «كلنا الأسطورة».
 
أحمد خطاب، أحد مشجعي الفريق، قال «لن نترك العميد وحيدًا، سنقف وراءه، وسنطالب الإعلاميين بإظهار غضب البورسعيدية وجمهور المصري من قرارات اتحاد الكرة».
 
ياسر طه، أحد المشجعين، أكد «سيشارك المدير الفني في تدريب لاعبي الفريق اليوم للرد على ما يثار بشأن غيابه»، مضيفًا «أطلقنا حملة للتبرع لسداد الغرامة المقدرة بـ10 آلاف جنيه من العملة المعدنية للتعبير عن اعتراضنا على عقوبة الاتحاد».
 
وطالب جمال الصاوي، مشجع، بتكريم شعبي للعميد عن طريق جماهير النادي قائلًا «حسام  كان دائمًا السند الأول للجماهير طوال الموسم، ولذلك نطالب بتكريمه من قبل مجلس إدارة النادي والمحافظ وجميع الأحزاب السياسية بالمدينة».
 
كانت النيابة العامة في الإسماعيلية، أصدرت قرارًا بضبط وإحضار المدير الفني للنادي المصري، حسام حسن، والمدرب العام المساعد، حسام مصطفى، بتهمة الاعتداء على مصور مديرية الأمن، رضا عبدالمجيد أبوزيد، أثناء مباراة المصري وغزل المحلة في ستاد الإسماعيلية، كما أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة عن إيقاف المدرب 3 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه، وتغريم النادي المصري 20 ألف جنيه.