قال المغرد السعودي الشهير "مجتهد"، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن صحيفة الوطن لم تتعرض لاختراق والتصريحات التي نشرتها لمحمد بن نايف وانتقد فيها سياسة السعودية صحيحة.

وأضاف أن حذف تلك التصريحات دليل أن محمد بن سلمان ، ولي ولي العهد، هو الأقوى، مشيرا إلى أن التصريحات حذفت بتوجيه عاجل من ديوان محمد بن سلمان.

وكان موقع صحيفة "الوطن" السعودية نشر تصريحات لولي العهد، وزير الداخلية، محمد بن نايف، أبدى فيها أسفه لإطالة أمد الحرب في اليمن، كما أبدى استعداد القيادة السعودية لتقديم تنازلات حقيقية ومؤلمة؛ من أجل فرض الاستقرار في المنطقة.

واتهم بن نايف دول التحالف بأنها السبب الأول في عدم حسم المعركة في اليمن؛ لعدم قيامها بالمهام الموكلة إليها، وفقا للتصريحات.

وعقب تلك التصريحات قامت صحيفة الوطن، بحذف الخبر المنشور، وتعطيل موقعها لساعات، قبل أن يعاد تفعيله، مع الإعلان بأنه تعرض لـ"الاختراق".

ولفتت الصحيفة، إلى إن موقعها تعرض للاختراق، وبث تصريحات كاذبة منسوبة لمحمد بن نايف بن عبد العزيز، مشيره إلى أن المخترق عمد إلى بث أحاديث كاذبة نسبها لولي العهد، تخالف الحقيقة، ولا أساس لها من الصحة.

وأوضحت الصحيفة أن موقعها تعرض للاختراق من قبل مجموعات معادية من خارج المملكة، حيث تمكنوا من السيطرة على الموقع لفترة من الوقت، وقاموا خلالها بنشر أخبار ملفقة .