نظم العشرات من  أولياء أمور مدرسة المستقبل الدولية، صباح اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام الفرع الرئيسي للمدرسة بمدينة نصر للمطالبة بإقالة المديرين، بعد واقعة اغتصاب الإطفال الخمس التي أثيرت أمس، وأيضاً احتجاجا على العديد من الأوضاع السيئة والتي يعانون منها داخل المدرسة.

وحضر خمسة من العاملين في الإدارة التعليمية وموظف من حقوق الإنسان للتحقيق في الواقعة، كما حضرت بعض قوات الشرطة للتأمين.

وقالت أحد الأمهات المشاركين في الوقفة لـ "دوت مصر" إنهم يعانون من العديد من المشكلات الغير أخلاقية داخل من المدرسة وأخرها واقعة اغتصاب الأطفال المؤسفة، وكانت أبسط مطالبهم هو وضع كاميرات داخل المدرسة والفصول للحد من الفساد، ولكن كان رد الإدارة "على قد فلوسكم.. دي مدرسة لمحدودي الدخل"، في حين أكدت الأم أنها تدفع أكثر من 20 ألف جنيهًا". 

كانت والدة أحد الأطفال قد نشرت أمس منشور على فيس بوك تحكي فيه تفاصيل تعرض ابنها و4 من اصدقائه للإغتصاب في المدرسة، ودشن مستخدمي الفيس بوك وتويتر  هاشتاجات #‏محاكمة_اغلاق_مدرسة_الفيوتشر_لاغتصاب_الاطفال‬ ‫ #‏اعدام_مغتصب_الاطفال‬  ‪ #‎Futures_British_School‬ضد المدرسة.

وردت المدرسة في بيان، على حسابها الرسمي بـ"فيس بوك"، قائلة: "بخصوص الحادث المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الحادثة لم يتم إثباتها بعد، ويتم التحقيق في الواقعة حاليا من الجهات المختصة، والمدرسة تقوم بأخذ الاحتياطات اللازمة للأمان تجاه الأطفال خلال اليوم الدراسي، وتطالب إدارة المدرسة من أولياء الأمور الهدوء، وتؤكد أنها ستنشر أي جديد يأتي من الجهات المختصة".

وأمرت نيابة أول مدينة نصر، أمس الثلاثاء، بحبس فرد أمن بمدرسة "فيوتشر"البريطانية بمدينة نصر، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن اتهمه أهالي تلاميذ باغتصاب وهتك عرض