ثار الشعب التونسي بسبب مقطع فيديو تم تصويره بأحد شوارع العاصمة بعد أن أظهر سيدة تونسية مقيمة في ألمانيا تعتدي على مواطن بمساعدة رجال الأمن.

وظهرت السيدة في الفيديو حينما دهست بسيارتها أحد المواطنين التونسيين كان يمشي على طرف الشارع، ما أثار حفيظته فنهض ملوحا بيده لها أن تنتبه أثناء القيادة، لكن هذا لم يعجب مرافق السيدة الذي اتضح أنه من رجال الأمن، فنزل واعتدى بالضرب والسب على الرجل، وعاملته السيدة بنفس الطريقة.

    هؤلاء أعوان البوليس الذين قاموا بالإعتداء على الرجل و الوقوف مع الإمرأة الظالمة التي كادت أن تدهسه بالسيارة ... #ضربوا_الكهل
    Posted by BeN Guerdane T.N on Tuesday, March 29, 2016

 

وأثار المقطع ردة فعل شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها "فيسبوك"، ما دفع المواطنين لشن حملة تضامنية مع المواطن المعتدى عليه ومطالبة السلطات بالتدخل لاسترجاع حقه و كرامته.

جدير بالذكر أن المعتدى عليه، أمضى ليلة كاملة بأحد مراكز الإيقاف بتونس العاصمة، قبل أن يتم إخلاء سبيله من قبل النيابة العامة، وفي هذا السياق أكد المكلف بالإعلام في وزارة الداخلية كمال مصباح في تصريح لصحيفة أخبار الجمهورية التونسية، أمس الثلاثاء، أنه تم السماح بفتح تحقيق في مقطع الفيديو المذكور، مشددا على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات ضد كل من سيثبت تورطه في الحادثة.