منح الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، لاعبى القلعة البيضاء، إجازة لمدة 4 أيام عقب خوض ودية نجوم المستقبل الأربعاء، بمشاركة اللاعبين غير الدوليين والتى حسمها الزمالك بنتيجة 3/1 .

نجوم فريق الزمالك حرصوا على استغلال الإجازة للاطمئنان على أسرهم خاصة أن الفترة الماضية شهدت ابتعاد اللاعبين عن ذويهم بسبب ضغط المباريات سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى .

ماكليش والاطمئنان على نجله

الأسكتلندى أليكس ماكليش قرر السفر إلى بلاده لقضاء إجازة سريعة، للاطمئنان على نجله الذى يعانى من أزمة صحية فى الوقت الحالى، على أن يعود فور انتهاء الإجازة الخاصة باللاعبين لقيادة الزمالك فى مباراة شباب الضبعة يوم 31 مارس الجارى فى دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

شيكابالا فى أسوان

بينما يتواجد الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا فى مسقط رأسه مدينة أسوان منذ الاثنين الماضى لقضاء بعض الوقت مع أسرته والاطمئنان عليهم بسبب عدم قدرته على السفر فى الفترة الماضية نظراً للمشاركة فى مباريات الزمالك.

محمود كهربا يصطحب والدته للعمرة

فيما حرص محمود كهربا على اصطحاب والدته لأداء مناسك العمرة خلال فترة الإجازة الخاصة بالزمالك خاصة أنه أجل السفر إلى السعودية عدة مرات خلال الفترة الماضية نتيجة ارتباطه بمباريات الزمالك .