أبناء الصعيد في الكويت يطالبون(مصريون في الكويت) بتبني قضيتهم ومقابلة السفير.

ارفقوا كشوفات باسمائهم.. ولديهم المزيد

تواصل مجموعة من أبناء الصعيد مع مؤسس موقع (مصريون في الكويت
www.egkw.com) الصحفي أسامة جلال مطالبين بتبني قضيتهم مع المدعو تيمور السبكي وإلقاء الضوء عليها والاستدلال على الطرق القانونية لملاحقة السبكي الذي قذف سهام اتهاماته الباطلة بحق أبناء الصعيد وبالأخص المغتربين منهم والذين أثارت هذه الاتهامات غضبهم الشديد.
 
 

وطالب أبناء الصعيد في الكويت والذين ارسلوا الينا كشوفات باسمائهم لقاء سفير جمهورية مصر العربية في الكويت لتسليمه عريضة احتجاج على تصريحات السبكي وتقديم بلاغ للنائب العام باسمهم تجاه هذا السبكي الذي اهان مصر كلها بتصريحاته اللا مسؤولة وغير المحترمة.
وقد تواصل الموقع مع السفارة المصرية في الكويت حيث يتم حاليا الترتيب لعقد لقاء مع سعادة السفير يجتمع فيه مع أبناء الصعيد للاطلاع على مطالبهم والنقاش حول الاطر القانونية المفترض اتخاذها.
وجاء في مذكرة البلاغ الى النائب العام التي اعدها ابناء الصعيد:

السيد معالي المستشار : النائب العام بجمهورية مصر العربية
المحترم ..
تحية طيبة وبعد
مقدمة لسيادتكم : الجالية المصرية بدولة الكويت الشقيقة
المشكو في حقه : تيمور عباس السبكي
الموضوع
حيث ظهرت منذ سبعة أيام على مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " فيديو مسجل صوت وصورة للمدعو : تيمور السبكي ، يسئ فيه الى امهات ونساء الصعيد ويوصفهم بالفسق والفجور وذلك لوجود أزواجهم بالخارج وتركهم بمفردهم فترة طويلة من غربتهم والابتعاد عنهم .
وكان ذلك على مرأى ومسمع الجميع وأنتشر هذا الفيديو على جميع المواقع والذي اساء إلى المصريين عامة والصعيد خاصة الذين يعيشون بكرامتهم في جميع دول العالم مما اثار غضبنا.
ونظراً للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ومحاولة البعض النيل من استقرار البلاد وأمنها ووحدة اراضيها وإثارة البلبلة والفتنة ، فقد قررنا أن نسلك الطرق القانونية والتي هي من اختصاصكم بضرورة سرعة الضبط والإحضار للمشكو في حقه : تيمور السبكي ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المشددة تجاهه وذلك حتى يهدأ شباب صعيد مصر الثائر وحتى لا تحدث ثورة في صعيد مصر جراء تلك التصريحات الغير مسئولة.

ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدمة لسيادتكم الجالية المصرية بالكويت

وقد أرفق أبناء الصعيد خلال تواصلهم مع الموقع كشوف موقعة باسماء من سيتقدمون بالشكوى.. ومن المنتظر اللقاء بسعادة السفير قريبا جدا.
 بعض الكشوفات التي وردتنا باسماء ابناء الصعيد الغاضبون