أبناء الصعيد في الكويت يطالبون(مصريون في الكويت) بتبني قضيتهم ومقابلة السفير.

ارفقوا كشوفات باسمائهم.. ولديهمالمزيد
 

 

تواصل مجموعة من أبناء الصعيد مع مؤسسموقع (مصريون في الكويتwww.egkw.com)الصحفي أسامة جلال مطالبين بتبني قضيتهم مع المدعو تيمور السبكيوإلقاءالضوء عليهاوالاستدلال علىالطرق القانونية لملاحقة السبكي الذي قذف سهام اتهاماته الباطلة بحق أبناء الصعيدوبالأخص المغتربين منهم والذين أثارت هذه الاتهامات غضبهم الشديد.

وطالب أبناء الصعيد في الكويت والذينارسلوا الينا كشوفات باسمائهم لقاء سفير جمهورية مصر العربية في الكويت لتسليمهعريضة احتجاج على تصريحات السبكي وتقديم بلاغ للنائب العام باسمهم تجاه هذا السبكيالذي اهان مصر كلها بتصريحاته اللا مسؤولة وغير المحترمة.

وقد تواصل الموقع مع السفارة المصريةفي الكويت حيث يتم حاليا الترتيب لعقد لقاء مع سعادة السفير يجتمع فيه مع أبناءالصعيد للاطلاع على مطالبهم والنقاش حول الاطر القانونية المفترض اتخاذها.

وجاء في مذكرة البلاغ الى النائبالعام التي اعدها ابناء الصعيد:

 

السيد معالي المستشار : النائب العامبجمهورية مصر العربية

المحترم ..

تحية طيبة وبعد

مقدمة لسيادتكم : الجالية المصريةبدولة الكويت الشقيقة

المشكو في حقه : تيمور عباس السبكي

الموضوع

حيث ظهرت منذ سبعة أيام على مواقعالتواصل الاجتماعي " الفيسبوك " فيديو مسجل صوت وصورة للمدعو : تيمورالسبكي ، يسئ فيه الى امهات ونساء الصعيد ويوصفهم بالفسق والفجور وذلك لوجودأزواجهم بالخارج وتركهم بمفردهم فترة طويلة من غربتهم والابتعاد عنهم .

وكان ذلك على مرأى ومسمع الجميعوأنتشر هذا الفيديو على جميع المواقع والذي اساء إلى المصريين عامة والصعيد خاصةالذين يعيشون بكرامتهم في جميع دول العالم مما اثار غضبنا.

ونظراً للظروف الراهنة التي تمر بهاالبلاد ومحاولة البعض النيل من استقرار البلاد وأمنها ووحدة اراضيها وإثارةالبلبلة والفتنة ، فقد قررنا أن نسلك الطرق القانونية والتي هي من اختصاصكم بضرورةسرعة الضبط والإحضار للمشكو في حقه : تيمور السبكي ، واتخاذ كافة الإجراءاتالقانونية المشددة تجاهه وذلك حتى يهدأ شباب صعيد مصر الثائر وحتى لا تحدث ثورة فيصعيد مصر جراء تلك التصريحات الغير مسئولة.

 

ولسيادتكم جزيل الشكر

مقدمة لسيادتكم الجالية المصريةبالكويت

 

وقد أرفق أبناء الصعيد خلال تواصلهممع الموقع كشوف موقعة باسماء من سيتقدمون بالشكوى.. ومن المنتظر اللقاء بسعادةالسفير قريبا جدا.
 
بعض كشوف اسماء ابناء الصعيد الثائرين على كلام تيمور السبكي