كشف مصدر باتحاد الإذاعة والتلفزيون حقيقة "التوك شو" الضخم المزمع إطلاقه بداية عام 2016 على شاشة التلفزيون الرسمي للدولة ، حيث أكد أن المشروع حتى الآن لا زال في طور عملية "التصور" لا أكثر ولا أقل.
 
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" إنه حتى الآن لم يوقع مذيع واحد لشركة "بلاك آند وايت" المنتجة للبرنامج بموجب تعاقد مع التلفزيون المصري ، بمعنى أنه لم يثبت فعليا انضمام أي مذيع توك شو للبرنامج ، بعكس ما يثار على المواقع الإخبارية والصحف.
 
وأضاف المصدر أن أكثر من 10 إعلاميين معروفين تلقوا اتصالات من الشركة المنتجة للبرنامج ، وأبدوا موافقة مبدئية على الاشتراك في برنامج التوك شو منهم أسامة كمال وابراهيم عيسى ويوسف الحسيني وايمان الحصري وشريف عامر ونهى توفيق ، غير أنه لم تتخذ حتى الآن أي خطوات فاعلة لاختيار أي منهم للتعاقد معه.
 
وتابع المصدر: حتى الآن لم يتم اختيار رئيس تحرير أو فريق عمل للبرنامج ، كما انه لم يتم الانتهاء من تجهيز الديكورات والتصاميم الخاصة باستوديو البرنامج في المقطم.
 
واختتم المصدر كلامه بنفي كل ما ينشر أو يقال حول توقيع أي مذيع للبرنامج ، ووصف ذلك بـ"الفرقعة الإعلامية" ، بدليل رجوع التلفزيون المصري عن قراره بايقاف برامج التوك شو بالقناة الأولى والفضائية المصرية في 31 ديسمبر الجاري.