" أبلة فاهيتا" هذه الدمية الشهيرة التي ظهرت للمرة الأولى خلال برنامج الإعلامى الساخر " باسم يوسف"، استكملت مسيرته وخاضت بسخريتها وخفة ظلها في مناقشة المواضيع الفنية والسياسية البارزة على الساحة معارك كبرى كان أخرها معركتها مع الإعلامى "توفيق عكاشة"، فبعد فوز " عكاشة" بمقعد نائب البرلمان عن دائرة طلخا نبروة، خصصت فقرة خاصة تنتقد فيها الإعلامى مرددة فاز مفجر الثورات وغازي المعارك الدكتور توفيق عكاشة ، علشان كده سأرسل له أجمل هدية، وبالفعل بعثت مراسل البرنامج للدائرة في حوار كوميدى مع مؤيدى " عكاشة".

لكن لم تكون هذه هي المرة الأولى التي توجه الدمية هجوما شرسا وقويا على شخصيات شهيرة خلال هذا الموسم من برنامجها في" الدوبلكس"، ولأنها شخصية متخيلة لا يمكن لأعدائها أن يردوا لها هجومها على أرض الواقع، فدائما ما تنتهي معاركها لصالحها.

* معركة إيناس الدغيدي

بعد تصريحات المخرجة " إيناس الدغيدي" التي تؤيد ممارسة الجنس قبل الزواج، ردت " أبلة فاهيتا" قائلة "هو إحنا بنشوف الجنس بعد الجواز لما نشوفه قبلها"، و أضافت " انتى عايزة تنأنأى قبل ما تغرفى ده مش أوبن بوفيه يا إيناس، الطبق المصرى يتحطلك تاكليه وإنتى ساكتة".

* معركة شريف مدكور

أمنا بعد ظهور الغعلامي " شريف مدكور" يرتدي قبعة تحاكي شخصية " "سبونج بوب" الكرتونية الشهيرة، سريعا ما خرجت " فاهيتا " قائلة : الوحيد في ماسبيرو اللي محتفظ بنفسه، حيران يا حبيبي على طول بين السبونج بوب والسبونج كيك"، الأمر الذي أزعج معجبي " مدكور".

* معركة وائل الابراشي

بينما كان الإعلامي الشهير "وائل الابراشي" كان ضحية أخرى من ضحايا الدمية الساخرة، فبعد الحلقة التي استضاف بها الراقصة " صافيناز" لتدافع عن نفسها بعد ارتدائها بدلة رقص على هيئة علم مصر، علقت عليه فاهيتا: " الابراشي بعد ما كان أسد مع الشيخ حازم دلوقتي بقي بيصهد قدام صافيناز".

* معركة منى الشاذلي

لم تتوقف معارك "أبلة فاهيتا" عند هذا الحد إنما اجتاحت عالم الإعلام وواجهت أقوى خصومها، وجاء الدور على "منى الشاذلي" حيث نشرت الدمية صورة للغعلامية في مقابلة النجم الهندي " أميتاب باتشان" معلقة : منى الشاذلي بعد ما ضيعت شبابها مع البرادعي دلوقتي حولت على اميتاب باتشان .

* معركة فيفي عبده

واستكمالا لهجومها على الفنانات اللاتي ارتدن " علم مصر" بشكل غريب، جاء تعليقها على صورة الراقصة " فيفي عبده" التي ارتدت " علم مصر على رأسها ، بعد عرض صورتها جزء من صورتها حيث ظهر فقط البنطلون الذي ترتديه والذي يشبه ملابس رجال الصاعقة، ليضحك الجمهور بمجرد الكشف عن وجهها وهي تلف علم مصر عليه، معلقة مش "هقول اكتر من كده".