قالت شبكة تليفزيون «النهار»، في بيان وصفته بالعاجل، إن المدعو «عبدالتواب شعبان»، والذي ادعى أنه كبير معدي برنامج «صبايا الخير» في مداخلة مع السيد الإعلامي «سيد على»، بحسب وصف القناة، لم يعمل في القناة منذ نشأتها وإطلاقها لا معد براتب أو معد من الخارج ولم يكن يوماً من منسوبي الشبكة.
وطالبت الشبكة الصحفيين والاعلاميين، توخي الحذر في هذا الظرف الدقيق، مؤكدة أن جميع موظفيها لا يتحدثون إطلاقاً إلى أي وسيلة إعلامية.
كان شخصا يدعى عبدالتواب شعبان، قدم نفسه للإعلامي سيد على في مداخلة هاتفية، بوصفه كبير معدي برنامج «صبايا الخير» للإعلامية ريهام سعيد، وقال إنهم قاموا بإذاعة الصور الخاصة بـ«فتاة المول» لتكون عبرة لغيرها، مضيفًا: «البنت كانت عارفة إن الصورة هتتعرض، ووصلت لينا من أصدقائها، وهي كانت لازم تبقى عبرة وتتعاقب بإذاعة الصور».
وأضاف «شعبان»، في برنامج «حضرة المواطن»، إن «سمية، فتاة المول اتهمتنا بسرقة صورها من كارت الميموري الخاص بالموبايل، والصور مرسلة من بره، وإحنا عشان كده جبناها واتكلمنا معاها ومعرفش الموضوع راح في زاوية تبوظ شغلنا».
ونفى «شعبان» حصول معدي البرنامج على موبايلها من أجل شحنه، قائلًا: «أنا لا أسمح بنشر صور مخلة لأحد، والبنت جبناها وقلنا ليها معانا صور، مستندات، وقعدت تجادل في الباطل، وإحنا عرضنا الصور عشان البنت دي تكون عبرة لغيرها، ومتكذبناش».
وعن سؤاله من جانب سيد على بأنه هل يوافق على إذاعة صور خاصة لريهام سعيد، قال: «لا طبعًا مش هنوافق».