يشهد نادي الزمالك، الأونة الأخيرة، أزمة جديدة بطلها رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، وعضو مجلس الإدارة مصطفى سيف العماري، بسبب «خلافات الأخير المتكررة مع المدير الفني جيسوالدوا فيريرا».
«المصري اليوم» ترصد 3 مشاهد من الأزمة التي تفجرت أمس الجمعة، على قناة «صدى البلد»، بعدما تبادل مرتضى منصور، وسيف العماري، رئيس مجلس الإدارة الأسبق، الشتائم.
فيريرا يطرد «العماري».. والأخير يسبه
نشبت خلافات حادة بين المدير الفني للزمالك «فيريرا» ومصطفى سيف العماري، لرغبة الأخير حضور تدريبات الفريق.
الأزمة تطورت بعد فوز الزمالك بكأس مصر، بعدما توجه «العماري» إلى غرفة اللاعبين عقب الفوز على الأهلى والتتويج بكأس مصر، فرفض المدرب وجود العماري مطالبا اياه ان يترك اللاعبين تحتفل بمفردها أولا.
وبحسب تقارير صحفية، وجه «العماري» السباب لفيريرا ما أدى إلى تهديد الأخير بالرحيل عن النادي.
«العماري»: «اللي هيرش ابني بالمية هرشه بالدم»
هاجم سيف العماري، والد مصطفى العماري عضو مجلس الزمالك، مرتضى منصور رئيس النادي، قائلاً: «إنه كان يرتبط بعلاقة جيدة مع مرتضى منصور، لكن من يرش نجله بالمياة سيرشه بالدم»، مضيفا: «مرتضى حقير».
وأضاف سيف العماري مخاطبا مرتضى منصور في تصريحات لقناة «صدى البلد» أنه لا بد أن يبتعد عن نجله بعدما طالب رئيس الزمالك، مصطفى سيف العمارى بتقديم استقالته من مجلس إدارة القلعة البيضاء.
قال سيف العمارى لـ«مرتضى»: «أنت حولت النادى إلى عزبة بدليل مشكلة باسم مرسى عشان اتخانق مع أبنك أمير كنت هتوقفه».
مرتضى منصور: «أنت قليل الأدب»
انفعل مرتضى منصور، بسبب «هجوم العماري ضده»، وقال «أنت راجل قليل الأدب».
وأكد مرتضى منصور، أنه سيقدم موعد الانتخابات في نادي الزمالك عن موعدها، ليجعل الحكم في يد الجمعية العمومية بشأن ثقتها في إدارته للقلعة البيضاء.