للسفر عشرات الفوائد وليس سبعة فحسب، خاصة إذا قررت أن تخوض التجربة وحيدًا بدون أى صحبة وتستكشف أماكن جديدة وتعرف أشخاص جدد، هذه التجربة الفريدة مفيدة للغاية لشخصيتك وكل شخص يحتاج لأن يخوضها مرة واحدة فى حياته على الأقل.. لا تتخوف من الرحلة ولا تعتقد أن متعتها ستقل، خاصة إذا اخترت واحدة من هذه الوجهات التى يؤكد موقع "youramazingplaces" للسفر أنها ملائمة جدًا للمسافرين بشكل فردى..

برشلونة هى الملاذ الأنسب لأى شخص يسافر وحيدًا، لأن المدينة تقدم وسائل ترفيه لا نهاية لها، بدءًا من كاتدرائية برشلونة مرورًا بمتحف الفنون المعاصرة، وقصر غويل ويمكن لأى زائر أن يطوف فى جميع أنحاء المدينة بدون الحاجة إلى رفيق.

تتميز هذه المدينة بمناخ رائع وأنشطة ترفيهية للسكان المحليين والأجانب لمدة 24 ساعة، وتتميز بشعب مضياف رائع، بالتالى لن تشعر بالوحدة أبدًا حين تزورها منفردًا، وهذا السر الذى يجتذب الملايين من الزوار.

كوستاريكا هى مدينة مناسبة جدًا للمسافرين المنفردين الذين يريدون أن يقتربوا أكثر من الطبيعة ويجربوا القليل من المغامرات كذلك، فى المدينة يمكنك أن تجد العزلة الروحية داخل غابة ويمكن أن تتعرف على أشخاص جديد يشاركونك عطلة رائعة.

من أهم مميزات المدينة هو أنها آمنة تمامًا بالنسبة للأجانب، لذا لا داعى للقلق بشأن أمانك الشخصى إذا سافرت إليها وحيدًا، وهناك يمكن أن تسترخى فى الحدائق وفى الهواء الطلق لتأخذ قسطًا من الراحة من صخب الحياة في المدينة.

هونج كونج من أهم مميزات المدينة هو أنها آمنة تمامًا بالنسبة للأجانب، لذا لا داعى للقلق بشأن أمانك الشخصى إذا سافرت إليها وحيدًا، وهناك يمكن أن تسترخى فى الحدائق وفى الهواء الطلق لتأخذ قسطًا من الراحة من صخب الحياة في المدينة.

كوزكو في بيرو أحد الجوانب الأكثر جاذبية لهذه المدينة هى أنها ليست شهيرة مثل وجهات أخرى فى بيرو، بالتالى هى مشبعة بالثقافة المحلية وتكاليف الإقامة بها متواضعة جدًا، وثقافة الترحيب لدى المجتمع المحلى فيها رائعة.