تنافس الفتاة المغربية إكرام الصالحي على لقب «الأكثر موهبة في العالم»، بعد أن استطاعت سحب سيارة مرسيدس تزن طناً ونصف معتمدة على شعرها لا غير.
 
وتمثل إكرام الصالحي بلدها المغرب في أحد برامج تلفزيون الواقع لاكتشاف المواهب، حيث قامت بجر سيارة مرسيدس بنز لمسافة 10 أمتار.
 
حيث استطاعت الفتاة المغربية إنجاز هذا الأمر نتيجة قوة جسمها بعد أن علقت أحد طرفي الحبل في شعرها والطرف الآخر في الواجهة الأمامية للسيارة. وتعتبر هذه النوعية من «الإثارة» مشهورة للغاية في جميع أنحاء المغرب، لكن نادراً ما تشارك فيها النساء.
 
ويبدو للوهلة الأولى الأمر سهلاً حين تشاهد فيديو ما تفعله تلك المغربية، حيث جلست إكرام بوضعية القرفصاء، ثم بدأت تتحرك بخطوات صغيرة للأمام في حين يقوم والدها بتشجيعها وحثها على التقدم بخطوات ثابتة، وسط تصفيقات الحشود وانبهارهم بقدرة الفتاة الصغيرة الخارقة.
 
وبعد أن تتحرك السيارة إلى الأمام، تبدأ بمد يديها وتزيد من سرعة خطواتها تدريجياً، إلى أن تنجح في اجتياز 10 أمتار، فتحصل على التهاني من والدتها، كما من مقدم البرنامج.
 
وقالت إكرام بعد جرها للسيارة: «أنا لا أشعر بأي شيء عندما أسحب السيارة، فهذا أمر لا يؤذيني»، مضيفة: «أنا سعيدة لأنني أمثل الفتاة والمرأة المغربية، وأطمح أن أكون أقوى امرأة في المغرب».