أكد ياسر المسيري والد الطفل أحمد المصاب بسرطان الدم والذي استقبله الرئيس عبدالفتاح السيسى بقصر الاتحادية مساء أمس الخميس تلبية لأمنيته بلقاء الرئيس إنه فوجئ أثناء وجوده في مستشفى 57357 بطلبه ونجله لمقابلة الرئيس وروي لنا كواليس اللقاء.
ولفت "المسيري" بأنه ونجله ذهبا وقابلا الرئيس وشرح له "أحمد" مشكلات القرية وما تعانيه من عدم وجود شبكة صرف صحي وتلوث مياه الشرب والتي نتج عنها إصابة العديد من أبناء القرية بالسرطان مؤخرا وتدني المرافق والخدمات بالقرية.
وأشار المسيري إلى أن الرئيس سأله هل محافظ الغربية جاء إلي القرية فكان رده علي الرئيس " لا" فوعدهما الرئيس بحلها قائلا: "إن شاء الله خير وكل اللي أنتم عاوزينه هيحصل" متمنيا الشفاء له وأنه سعيد بزيارته وأضاف "ولك يا أحمد هدية كبيرة عندي هتوصلك لحد البيت".
وأضاف ياسر المسيري والد الطفل إنهم تحدثوا أيضا مع الرئيس على مشكلة عدم الانتهاء من تجهيزات فرع مستشفى 57357 في طنطا وتشغيلها حتي الآن.
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل مساء أمس الطفل أحمد ياسر المسيري ابن قرية مشلة التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية المريض بسرطان الدم والذي كان عبر عن أمنيته بلقاء الرئيس الذي نفذ له أمنيته وأهدى الطفل مصحفا شريفا كهدية تذكارية كما دار حديث ودي بين الرئيس والطفل أحمد ياسر وبكي خلاله الرئيس وعبر عن أطيب أمنياته ودعواته له بالشفاء العاجل.