اعربت الشيخة نوال الصباح رئيسة الاتحاد العربى لمكافحة التزوير والتزييف عن تقديرها الكبير للجاليات المصرية بالخارج سواء بالدول العربية او فى اوربا او امريكا وغيرها بعد ان اثبتت امام العالم كله خلال مشاركتها فى التصويت فى الانتخابات الرئاسية ان ثورة 30 يونيو هى ثورة شعبية ناجحة ولم تكن كما صورها بعض الكارهين لمصر بانها انقلاب .

وقالت الصباح فى بيان لها اليوم اننا فى الكويت رأينا العرس المصرى الديقراطى الرائع وغير المسبوق خلال مشاركة الاشقاء من المصريين بالكويت فى هذه الانتخابات مؤكدة ان مشاركة المصريين فى الانتخابات الرئاسية كانت نموذجا رائعا للديقراطية .

واعربت عن ثقتها التامة فى ان مصر ستشهد تنمية حقيقية وجادة بعد الانتخابات الرئاسية موضحة انها ومجموعة كبيرة من رجال الاعمال والاستثمار الكويتيين سيقومون بضخ المزيد من الاستثمارات فى مختلف المشروعات الاستثمارية فى مصر خلال المرحلة القادمة .

من جانبه اكد حسام ابو العلا الامين العام للاتحاد انه شارك كمصرى مقيم بالكويت فى الانتخابات الرئاسية وادلى بصوته لصالح المرشح الرئاسى المشير عبد الفتاح السيسى موضحا ان كل من قابله من المصريين أكد له ان صوته ذهب السيسى لانه الاقدر على قيادة مصر خلال هذه المرحلة الحاسمة فى تاريخ مصر.

وقال ابو العلا ان الاتحاد لم يرصد اى حالات تلاعب او تزوير من خلال مكاتبه المنتشرة فى الدول العربية خلال اليوم الاول من الانتخابات وان الاتحاد مستمر فى عمله حتى انتهاء الانتخابات للمصريين بالخارج.

و قالت فاطمة السعيد عضو الاتحاد المؤسس ان الاتحاد تلقى عدة تقارير من مكاتبه بالدول العربية تؤكد ان الجاليات المصرية بالدول العربية كانت حريصة على المشاركة وبنسب كبيرة فى التصويت بالانتخابات الرئاسية موضحة ان المصريين بالخارج اكدوا للعالم كله ان لديهم اصرارا على استكمال خارطة المستقبل ووجهت السعيد التحية للمراة المصرية بالخارج لحرصها الكبير على ان تكون هى واسرتها على التصويت فى هذه الانتخابات .