شهدت مدينة ملوي في الساعات الأولي من صباح أمس جريمة بشعة عندما قام زوج بذبح زوجته وطفليه في أثناء نومهم ثم قام بتسليم نفسه للشرطة‏.

 وبرر الزوج الذي يعمل إخصائيا اجتماعيا بمدرسة ملوي الثانوية الزراعية ارتكابه المذبحة بسبب وجود خلافات عائلية.. وأكدت التحريات أن الزوجة تتمتع بسمعة طيبة وسط جيرانها وان مشاجرة وقعت بين الزوجين يوم الخميس الماضي, واحتمال ارتكاب الزوج للمذبحة بعد ان عايرته الزوجة بأنه يعمل حلاقا بعد عمله الأصلي كاخصائي اجتماعي بالمدرسة.

وكان العميد أحمد موسي مأمور قسم شرطة ملوي قد فوجيء بأحد المواطنين يحضر الي القسم للابلاغ عن ارتكابه جريمة ذبح زوجته وطفليه وقد ظهرت عليه علامات الاضطراب وعدم التركيز وفي أقواله أمام العقيد محمد عبد الله نائب مأمور قسم ملوي قرر أسامة سمير عبد المجيد توني38 سنة ويعمل إخصائيا اجتماعيا بمدرسة ملوي الثانوية الزراعية أنه ذبح زوجته نجوي مصطفي الأزرق32 سنة وطفليه شيماء(12 سنة) ويوسف8 سنوات وبرر الزوج ارتكابه المذبحة بسبب وجود خلافات مع زوجته وأرشد عن السكين المستخدم في الحادث.

وفي المعاينة التي قام به الرائد وليد طراف رئيس مباحث ملوي والملازم اول أحمد فتحي ومحمود ناجي معاونا المباحث لمكان الحادث تم العثور علي جثة الزوجة مذبوحة في غرفة النوم كما تم العثور علي جثتي الطفلين بحجرة نومهما وطريقة الذبح حول الرقبة واحدة في جميع الجثث.

باشر محمود سعد وكيل نيابة ملوي التحقيق في الواقعة تحت اشراف محمد حازم مدير نيابة ملوي حيث استمعت لأقوال الزوج المتهم وأمرت بحبسه علي ذمة القضية