Bureau de presse   Moyen-Orient/Middle-East Press office

   المكتب الصحفى الاقليمى لوكالة يوبيفرانس الشرق الاوسط

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برنامج Prelytis LiveDashBoard: أول تطبيق لتكنولوجيا استخبارات الأعمال

(الـBusiness Intelligence) بأجهزة الـApple iPad®

 

 

تعد Prelytis شركة متخصصة في إصدار أحدث جيل من تكنولوجيا استخبارات الأعمال أو الـBusiness Intelligence (BI). إذ تؤكد الشركة ريادتها وابتكارها وخبرتها في مجال الأجهزة المحمولة للمتخصصين من خلال تقديم أول تكنولوجيا BI متوافقة مع جهاز الـApple iPad® الجديد.

هذا ويمثل الـiPad® ثورة حقيقية في مجال الأجهزة المحمولة فضلا عن كونه تطور تكنولوجي رئيسي في مجال البرمجيات الموجهة للمتخصصين. إذ يقدم برنامج Prelytis LiveDashBoard أول تطبيق BI متوافق تماماً مع خواص الجهاز المحمول الجديد الـApple iPad. وابتداء من مسئولي الإدارة إلى مصممي المحتويات ومن المدراء إلى المستخدمين العاديين، يتيح LiveDashBoard Apple iPad® للأفراد فرصة الاستفادة من نظام الـMulti-Touch المطور من قبل شركة Apple لتحليل وعرض مؤشرات أنشطتهم.

وإجمالي خواص العرض والتصفح التفاعلي وتصميم لوحات القياس (الـdashboards) والمؤشرات متوفرة بلمسة إصبع. فبرنامج LiveDashBoard يوفر خواص التكبير والتصغير والسحب والإلقاء (الـdrag & drop) وقوائم المحتويات وفضلا عن خاصية الانتقال من الملخص إلى التفاصيل (الـdrill-down) وعرض وتصفح المؤشرات في إطار تجربة فريدة للتعامل مع لوحات قياس تفاعلية عن طريق اللمس.

وفي عصر انتشار الأجهزة المحمولة والربط بين مختلف الاستخدامات، يعد برنامج Prelytis LiveDashBoard التكنولوجيا الوحيدة التي تتيح لأي مستخدم فرصة الدخول على محيط الـBI الخاص به أيا كانت نوع جهازه. وفي إطار كونه البرنامج الأول والوحيد الـBusiness Intelligence web 2.0، يقدم Prelytis LiveDashBoard لعملائه تطبيقاً متعدد القواعد وأنظمة التشغيل فضلا عن كونه الأوحد من حيث سهولة التحميل والنشر.

هذا وقد علق السيد Alexandre SCHNEIDER رئيس شركة Prelytis قائلا: "إن توافق حلنا مع إجمالي الأنظمة المحمولة في السوق يمثل عامل قوة هام لشركة Prelytis منذ إنشائها. ونحن فخورون لتمكنا من خدمة مائة ألف مستخدم لدينا من خلال التوصل إلى تحقيق توافق تام مع جهاز الـApple iPad®".

وخلال بضعة أيام سيتم توفير عرض فيديو على قناة Prelytis YouTube: www.youtube.com/prelytis.

نبذة عن شركة Prelytis

تعد شركة Prelytis جهة إصدار لبرنامج LiveDashBoard® الذي يمثل الجيل الجديد من تكنولوجيا استخبارات الأعمال الـBI. وهي تقوم بتلبية المتطلبات الجديدة للمشاريع ألا وهي سهولة التحميل وسهولة الاستخدام بالنسبة للمستخدم النهائي مع سرعة نشر تصل لعدة آلاف من المستخدمين.

موقع الشركة الإلكتروني: www.prelytis.com.

 

PRELYTIS S.A.

Tour Maine-Montparnasse

26ème étage

33 avenue du Maine

75015 PARIS

France

-

PRELYTIS ASIA PTE. Ltd.

3 Raffles Place

#07-01 Bharat Building

SINGAPORE 048617

 

الاتصال بــ:

contact@myntic-pr.com

Tel : +33 4 93 24 08 38

 

ملحوظة: Apple وiPad هما علامتان مسجلتان لشركة Apple Inc.. وجميع الحقوق محفوظة للشركة.    

 

 

 

 

_____________________________________________________________________________

Ambassade de France – Mission Economique    10,  Sri Lanka    Zamalek       Le Caire, Egypte

T: 27380925   F: 27380917   Mob: 012.2147279      Hassan.Behnam @ubifrance.fr     Albert.Adib@ubifrance.fr