كشف موقع "توك سبورت" الإنجليزي على شبكة الانترنت آخر تطورات انتقال نجم مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسباني.
وانتشرت تقارير واسعة النطاق حول اقتراب صلاح من الانضمام إلى صفوف النادي الملكي الموسم المقبل، وذهبت بعضها إلى أن الصفقة أصبحت محسومة بالفعل.
 
إلا أن "توك سبورت" أكد في تقرير نشره اليوم الخميس أن ريال مدريد أسقط صلاح من حساباته، كما أنه لن يدخل في مفاوضات مع نجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، حيث يفضّل مسئولو الميرينجي
التعاقد مع الدبابة البولندية روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني لتدعم هجوم الفريق الموسم المقبل.
 
وأشار الموقع إلى أن مسئولي الريال يرون في ليفاندوفسكي البديل الوحيد القادر على تعويض الفرنسي كريم بنزيمة، الذي ترددت أنباء مؤكدة عن رحيله من حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.
ويقدّم صلاح موسماً رائعاً مع الريدز هذا الموسم، ويتصدر هدافي البريمييرليج برصيد 29 هدفاً، وبفارق 5 أهداف عن هاري كين.
 
وساهم صلاح في الفوز الكبير الذي حققه ليفربول مساء أمس الأربعاء على مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ8 لمسابقة دوري أبطال أوروبا في ملعب أنفيلد، حيث أحرز هدفاً وصنع آخر، قبل أن يخرج مصاباً بعد مرور 5 دقائق من الشوط الثاني.
وتقام مباراة العودة بين الفريقين على ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل، ويملك ليفربول فرصة كبيرة للعبور إلى الدور قبل النهائي، حيث تكفيه الهزيمة بفارق أقل من 3 أهداف لعبور السيتي، وتحقيق مفاجأة لم يتوقعها كثيرون.
يذكر أن ليفربول هو الفريق الوحيد الذي هزم مانشستر سيتي هذا الموسم في الدوري، حيث انتصر عليه 4-3 في مباراة مثيرة على ملعب أنفيلد.