اتهمت "لمياء. م" ربة منزل زوجها بقطع أذنيها، مؤكدة أنها سئمت من الاستماع لأوامره دومًا، كونه يريد تنفيذها دون نقاش، فقررت أن تفعل ما ترغب رغمًا عنه و خرجت دون علمه بعد إصراره علي الرفض، فعاقبها بالضرب و قطع أذنيها.
وقالت لمياء. م:" تزوجت قبل عامين بعد قصة حب استمرت 3 سنوات، كان  من عيوب زوجي عصبيته وردود فعله المبالغ فيها، لكني تأقلمت معه وقبلت به على ذلك، لكني لم أكن أتخيل وقتها أن الوضع سيكون أسوأ بعد وجودنا في منزل واحد، فمنذ أن تزوجته وهو يعترض على كل شيء أفعله، حتي عند طلبي منه الذهاب لعائلتي يصر على رفضه ولا يوافق إلا بعد إلحاحي".
 
وتضيف:"وذات يوم طلبت منه أن نذهب مع عائلتي لشراء شبكة ابنة خالتي ولكنه رفض كالعادة، وظللت لثلاثة أيام ألح عليه وأتوسل إليه ولكن دون فائدة، ولأنه يعلم بأنه يمكن أن أذهب دون علمه، تعمد الخروج من المنزل حتى يترك لي فرصة لعصيان أوامره والذهاب رغمًا عنه".
 
وقالت الزوجة:" بعد خروجه اتجهت  إلى ابنة خالتي، وحاولت أن أعود للمنزل قبل عودته، لكني فوجئت بوجوده في انتظاري، فقلت له اضطررت لعدم سماع كلامك والخروج رغمًا عنك، فتعدى علي بالضرب والعض من أذنيي ما تسبب في قطع إحداهم".
حررت الزوجة محضرًا بالواقعة بقسم الشرطة، ثم أقامت دعوى خلع بمحكمة الأسرة بمدينة نصر حملت رقم 3091 لسنة 2018.