دهس مواطن في حالة غير طبيعية وافداً باكستانياً، فجر أمس، على الدائري السادس، مما أدى إلى وفاته، وبعد إحالة المتهم إلى مخفر الصليبية اعتدى على ضابط المخفر بالضرب وقطع شفته السفلى وقضم أذنه، مما استدعى نقله إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة.
وكانت غرفة العمليات تلقت، فجر أمس، بلاغاً يفيد بوقوع حادث على الدائري السادس، مقابل ميدان الرماية باتجاه المسيلة، توجهت إليه على الفور دورية أمنية، وتبين وجود شخص مصاب بإصابات بليغة، فنقل على الفور إلى مستشفى الفروانية عبر الإسعاف.
ووفقا لجريدة " أ ج  " انتقلت دورية إلى مستشفى الفروانية للتحقق من حالة المصاب، الذي تبينت وفاته، وأشار التقرير الطبي للمتوفى إلى توقف نبض القلب والتنفس، وانعدام ضغط الدم، مع وجود جروح تهتكية بالقدمين واليدين وكسور، فتمت إحالة الجثة إلى الطب الشرعي.
من جهته، اتهم شقيق المتوفى شخصاً في موقع الحادث بقتل أخيه عمداً، فانتقلت على الفور دورية أمنية إلى موقع البلاغ، وتبين وجود مركبة بيضاء محطمة بشكل بالغ، يقودها مواطن كويتي في حالة غير طبيعية، وتم انتداب الأدلة الجنائية إلى موقع الحادث وإبلاغ النيابة العامة بالواقعة التي سجلت قضية قتل عمد- جنايات الصليبية.
وأحيل المتهم إلى مخفر الصليبية، وأثناء التحقيق معه اعتدى بالضرب على ضابط المخفر، وقام بقضم أذنه اليسرى، مما استدعى تحويله إلى مستشفى الفروانية، الذي أشار في تقريره الطبي إلى وجود جرحين قطعيين في الشفة السفلى والأذن اليسرى، وحُرّر محضر للمتهم بالسكر البين والتعدي على رجل شرطة أثناء عمله.