علق حازم إمام، نجم المنتخب الوطنى والزمالك السابق، على الأنباء المتدولة بشأن استبعاده من الاستديو التحليلى لمباراة مصر واليونان، والمقرر لها غداً الثلاثاء فى ختام معسكر المنتخب بسويسرا، وذلك بعد أزمة الفيديو المسرب له مع الثنائى ميدو ومجدى عبد الغنى.
 
وقال إمام فى تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قسما بالله أنا كنت فى الاستوديو وأنا اللى اعتذرت كفاية هرى والنبى".
 
وكان حازم وميدو ومجدى عبد الغنى وسيف زاهر قد انتشر لهم فيديو مسرب خلال تحليلهم مباراة مصر والبرتغال، واحتوى الفيديو على ألفاظ مسيئة.
 
وكانت قناة أون سبورت قد أصدرت بياناً بشأن واقعة الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا لعدد من المعلقين الرياضيين فى الاستديو التحليلى لمبارة مصر والبرتغال، والذى ظهر به حديث غير لائق بين عدد من المعلقين فى الاستديو.
وصرح مصدر مسئول فى إدارة أون سبورت أنه جار التحقيق فى كل ملابسات ما حدث، بالرغم من أنه لم يكن هناك بث تلفزيونى، ولم يتم بث هذا الفيديو على أى من الوسائل الإعلامية التى تديرها القناة، وأن ما حدث وتم نشره كان أثناء استراحة الاستديو 
 
وأفادت أون سبورت أن كل الإدارات المسئولة يتم سؤالها لتحديد ما إذا كان هذا الفيديو تم من داخل فريق العمل أو من الفريق الخارجى، وأن التحقيق مع كل الأطراف بدأ منذ فجر السبت، مشددة أنه سيتم التعامل مع الشخص المسئول عن تصوير الفيديو وبثه عبر وسائل التواصل الاجتماعى، لأن ما تم نشره غير لائق بسمعة فريق العمل حتى وإن تم تسجيله دون علمهم أثناء استراحة الاستديو، وعليه يستوجب اتخاذ إجراءات رادعة وفورية حفاظاً على قيم واحترام المجتمع المصرى ككل وفريق العمل بشكل خاص.