أطلق لولو هايبر ماركت، متجر التجزئة الإقليمي الرائد، معرضه السنوي "معرض الطعام" المنتظر بفارغ الصبر في 21 مارس في منفذه بالراي. افتتح الشيف الهندي الشهير فيكي راتناني الحدث في وجود الإدارة العليا في لولو بالكويت وحشد كبير من العملاء والمهنئين والإعلاميين.
وتقام فترة العرض الترويجي التي تستمر لمدة 11 يوم وتنتهي في 31 مارس في جميع منافذ لولو هايبر ماركت في البلاد وتضم مجموعة متنوعة من المسابقات والأنشطة الترفيهية للمتسوقين وكذلك عروض الطعام الفريدة.
تقام العديد من المسابقات المتعلقة بالطعام، بما في ذلك مسابقات الطهي ومسابقات جونيو شيف ومسابقات واو ذا ماستر شيف ومسابقات تايست آند وين ومسابقة مايك آند إيت ومسابقات ملكة المطبخ ومسابقة الطهي بدون نار بالإضافة إلى عروض الطهي المباشر كجزء من المهرجان الذي يقام في منافذ الهايبر ماركت منذ 20 مارس. تسمح المسابقات للطهاة المبتدئين والمحنكين بمحاولة ابتكار أطباق مثيرة للشهية. يتيح شيت تشات مع ماستر شيف للجماهير مقابلة الشيف الهندي الشهير راتناني لمناقشة مسيرته المهنية المثيرة وطرح أسئلة حول أساليب الطهي الخاصة به.
من بين أبرز فعاليات المهرجان التي ستعرض في الفترة من 21 إلى 27 مارس هناك عروض الطعام المحطمة للأرقام القياسية، بما في ذلك المافن العملاقة وأطول شطيرة كباب وأطول شبية وأطول كعكة وأكبر كعكة برتقال وأطول شاورما وجبل البيتزا وأطول بسبوسة.
يهدف لولو هايبر ماركت إلى الارتقاء دائمًا إلى مستوى صورة علامته التجارية كشركة تلبي توقعات العملاء أن يحصلوا على منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. وتشكل الحملات الجذابة مثل مهرجان الطعام المستمر، والتي تساعد على جذب اهتمام المتسوقين وزيادة الدعم للعلامة التجارية، جزءًا من نهج الهايبر ماركت الموجه نحو العملاء في الأعمال التجارية وسعيه لتقديم تجربة تسوق فريدة للزبائن.