أشادت صحيفة "اندبندنت" البريطانية، بأداء اللاعب المصرى ونجم فريق ليفربول الإنجليزى "محمد صلاح"، خلال مباراته أمام واتفورد اليلة، قائلة "تشعر أحياناً كأنك تشاهد ميسى".
ووصفت الصحيفة صلاح، بأنّه لا يمكن إيقافه، بعد تسجيل 4 أهداف فى المباراة، ويصبح أول لاعب مصرى فى التاريخ يسجل هاتريك فى الدورى الإنجليزى.
وتفوّق ليفربول بـ5 أهداف نظيفة أمام واتفورد ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدورى الممتاز.
كما رصدت الصحيفة أداء صلاح خلال المباراة، حيث قام بتسديد 4 تصويبات، وتسجيل سبر هاتريك 4 أهداف، وصنع 3 فرص، وساعد فى إحراز هدف، ليستحق عن جدارة رجل المباراة.
وأشارت "اندبندنت" إلى أنّ رصيد صلاح من الأهداف ارتفع إلى 28 هدفاً بعد مباراة اليوم فى أول 31 مباراة فقط فى البريميرليج، ليتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى.
وقالت الصحيفة إنّ سجّل صلاح هذا الموسم على الأقل، أفضل من "ليونيل ميسى" نجم فريق برشلونة الإسبانى، حيث سجّل المصرى لأول مرة أكثر من أى لاعب بتاريخ ليفربول.
وأضافت أنّ صلاح وصل إلى 36 هدفاً عبر 4 أهداف، متفوّقاً على فرناندو توريس، فى سجلّ الأرقام القياسية وتجاوز مجموع أهداف ميسى، وإن كان فى مباراتيْن أقل، بينما أضافت أنّ الوحيد الذى يمكنه إيقاف صلاح من صدارة الدبريميرليج بعد إصابة "هارى كان"، هو لاعب مانشستر سيتى بالتأكيد "سيرجيو أجويرو".