أكد محمود الخطيب، رئيس الأهلى، أن عودة الجمهور يعد على رأس أولويات مجلسه، حتى وإن كان بـ5000 مشجع، فالهدف هو الوصول إلى 100 ألف مشجع، مضيفا أن إدارة النادى تخطط لبناء استاد عالمى، يكون من أفضل 10 استادات على مستوى العام.
 
وأضاف الخطيب: "أعرف جمهور الأهلى جيدا، عشرتى معهم مستمرة منذ 50 عاما، ولكن ما رأيته فى لقاء مونانا يثبت أن هذا الجمهور ليس هو جمهورنا، ولن يكون نادينا، الشوط الأول كان مثاليا فى التشجيع، ولكن فى الشوط الثانى، وما بعد المباراة، قلت إنه من المستجيل أن يكون هذا هو جمهور الأهلى، لأن جمهورنا لا يسب ولا يخرج خارج الإطار الرياضى".
 
وعاد ليقول: "جمهور الأهلى لا يدخل المدرج ملثماً، ولا يكسر الكاميرات أو كراسى الاستاد، ولا يجبر الإدارة على دفع ملايين الجنيهات كتعويضات بدل من دفعها فى تطوير النادى، أحضرنا مستثمرين بالمليارات للدخول فى شراكة مع الأهلى لبناء الاستاد، وما يحدث يؤثر علينا، فأى مستثمر سوف يدخل فى ستاد يكسره جمهوره".
 واستطرد قائلا: "حزين جدا بسبب اندساس عدة أفراد بين جمهورنا العظيم، ليفعلوه ما يفعلوه ويتركوا غيرهم يدفعوا الثمن، أنا لن أسمح بذلك، كونى أبا قبل أن أكون رئيسا للنادى، هناك البعض يتخيل أن يمحى مبادئ وتاريخ الأهلى أو مستقبله، جمهور الأهلى يمثل شعب مصر كل عناصره لأنه اسمه النادى الأهلى الذى يمثل كل أهل مصر".