أعلنت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي عن إطلاق برنامجها الجديد "سيارات مرسيدس – بنز المستعملة المعتمدة" في الكويت، وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية عالمية تؤكد وعد العلامة التجارية والتزامها بتقديم أعلى معايير الجودة والتميّز بالسيارات المستعملة.
وسيحظى عشاق السيارات تحت مظلّة هذا البرنامج الجديد بالاهتمام والرعاية نفسها التي يحظون بها عند شراء سيارة جديدة، ويختار برنامج سيارات مرسيدس-بنز المعتمدة فقط أفضل السيارات المستعملة من مرسيدس – بنز، مما يضمن للعملاء أن جميع السيارات المعتمدة تخضع لضوابط صارمة وتلبي أعلى المعايير والمتطلبات.
ويتم عرض جميع سيارات مرسيدس – بنز المستعملة المعتمدة فقط لدى وكلاء مرسيدس – بنز الحصريين وتمتاز هذه السيارات بقراءات منخفضة للعدّاد وسجل كامل للخدمة، بالإضافة إلى خضوعها لفحص فني دقيق متعدد النقاط من الداخل والخارج وفحص للمكونات تحت غطاء المحرك بالإضافة إلى تجربتها على الطريق، وقائمة الفحص المعتمدة ذات النقاط المتعددة تضمن أنّ السيارات خضعت بالفعل للاختبارات من قبل فني متخصص في سيارات مرسيدس – بنز.
ويقول محمد عبدالرحمن البشر، مدير شركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي - الموزع الحصري المعتمد لمرسيدس-بنز في الكويت: "يسرنا أن نطلق برنامج سيارات مرسيدس – بنز المستعملة المعتمدة في الكويت حيث أننا نلتزم بعرض السيارات التي تلبي أفضل معايير الجودة الشاملة من مرسيدس – بنز والتي تتمتع أيضاً بأعلى المزايا الميكانيكية والكهربائية ونواحي الراحة والسلامة".
هذا وتتوفر مجموعة من الخيارات التمويلية لعملية الشراء بما في ذلك خدمة المساعدة على الطريق على مدار اليوم لبعض السيارات المختارة، وكفالة لمدة 12 شهراً، وهذه جميعها مميزات تجعل عملية شراء أي سيارة مستعملة بمثابة عملية بسيطة وخالية من أي متاعب لفترة طويلة بعد مغادرة صالة العرض.
ويضيف مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي: "هناك شيء يبعث على الطمأنينة عند شراء سيارة مرسيدس – بنز مستعملة معتمدة حيث أنّ الشراء من شركة معروفة وموثوقة مع كفالة من المصنع وسجل كامل للخدمة جميعها عوامل تساهم في جعل سيارات مرسيدس القادمة في متناول عدد أكبر من الناس، وفي الوقت نفسه يوفر راحة تامة للبال".
ويمكن للعملاء الاختيار من بين جميع موديلات السيارات المتاحة، مثل الفئة-E كوبيه الأنيقة وسيارة الأحلام SL رودستر والفئة GL الفاخرة بسبعة مقاعد، ومع هذه المجموعة الواسعة التي تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات، فإنّ سيارات مرسيدس-بنز المعتمدة تمثّل الخيار الذكي للسائقين الذين يتطلعون للاستمتاع بالفخامة والمزايا التي توفرها مرسيدس – بنز بسعر غير سعر السيارة الجديدة.